"مرور جنوب سيناء" تعيد فتح طريق "الطور- أبو رديس" بعد تحسن الطقس
"مرور جنوب سيناء" تعيد فتح طريق "الطور- أبو رديس" بعد تحسن الطقس

"مرور جنوب سيناء" تعيد فتح طريق "الطور- أبو رديس" بعد تحسن الطقس حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "مرور جنوب سيناء" تعيد فتح طريق "الطور- أبو رديس" بعد تحسن الطقس .

مانشيت - أخـبر العميد مصطفى عابدين، رئيس إدارة مرور جنوب سيناء، إنه تم إعادة فتح طريق "الطور- أبو رديس" الذي تم إغلاقه منذ أمس، نتيجة العاصفة الترابية وسوء اﻷحوال الجوية التي تعرضت لها المحافظة، أمس، وتسببت في عدم وضوح الرؤية.

وفسر عابدين، أن هذا الطريق يمتد على مسافة 60 كيلومترا، ويقع ما بين كمين مفارق كاترين وكمين الوادي بمدينة طور سيناء، مشيرا إلى أن كل الطرق تشتغل الآن بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يعوق الرؤية أو حركة المرور بها.

ومن جانبه ركــز يوسف منسي، رئيس سـنــــة مركز العمليات وإدارة الأزمات، على استقرار حالة الطقس بالمحافظة، وجميع الطرق والمواني والمطارات تشتغل بشكل طبيعي، مع استمرار زيادة حالة الطواري تحسبا لأي تقلبات في حالة الطقس.

برجاء اذا اعجبك خبر "مرور جنوب سيناء" تعيد فتح طريق "الطور- أبو رديس" بعد تحسن الطقس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن