إزالة 3 تعديات على خط مياه الشرب الرئيسي الناقل لمحافظة مطروح
إزالة 3 تعديات على خط مياه الشرب الرئيسي الناقل لمحافظة مطروح

إزالة 3 تعديات على خط مياه الشرب الرئيسي الناقل لمحافظة مطروح حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إزالة 3 تعديات على خط مياه الشرب الرئيسي الناقل لمحافظة مطروح .

مانشيت - ضبطت شركة مياه مطروح، 3 تعديات على خط مياه الشرب الـ1000 ملي الناقل من الإسكندرية إلى مدينة مرسى مطروح، عبر الساحل الشمالى فى منطقة غزالة بمركز الضبعة، وذلك خــلال حملة مكبرة.

وأوضــحت الحملة التي أمنتها قوات من مديرية أمن مطروح والقوات المسلحة، وقادتها شركة مياه مطروح، من خــلال مهندسين وفنيين، الصباح، عن وجود وصلات خلسة قام ركبها بعض المزارعين لري الأراضي الصحراوية في اطـار مركز الضبعة وزراعتها بنظام الغمر خضروات وفاكهة بسرقة المياه المرشحة من خط مياه الشرب، الذي يغذى مدينة مرسى مطروح وبعض المناطق الأخرى.

وحددت شركة مياه الشرب بمطروح، المخالفات وموقعها عن طريق "GBS"، وحررت محاضر للمواطنين المعتدين على الخط، وجارى تحويلهم للنيابة للتحقيق وإتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

برجاء اذا اعجبك خبر إزالة 3 تعديات على خط مياه الشرب الرئيسي الناقل لمحافظة مطروح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن