ضبط كميات من الأسماك منتهية الصلاحية في حملة مكبرة بالمحلة
ضبط كميات من الأسماك منتهية الصلاحية في حملة مكبرة بالمحلة

ضبط كميات من الأسماك منتهية الصلاحية في حملة مكبرة بالمحلة حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط كميات من الأسماك منتهية الصلاحية في حملة مكبرة بالمحلة .

مانشيت - أصدر الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، توجيهاته إلى الشناوي نجم، مراقب سـنــــة مكتب مراقبة الأغذية بمديرية الشؤون الغربية، بضرورة تشديد الرقابة على أماكن تداول الأغذية وبيع الأسماك داخل المحلات التجارية غير المرخصة بدائرة ثان المحلة الكبري، قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وشارك في الحملة كل من الدكتور أشرف أرز، رئيس قسم مراقبة الأغذية، وإيهاب الهنداوي، مراقب سـنــــة مراقبة الأغذية بالإدارة، وعماد محرز، مفتش أغذية بالإدارة، ومحمود بكر، مفتش أغذية بالإدارة، ولفيف من القيادات التنفيذية.

وبمرور أعضاء الحملة عن محل بيع أسماك بمنطقة سكة زفتى بثان المحلة، ولاحظو وجود أغذية منتهية الصلاحية، وعلى الفور ضبط كل الكميات الموجودة داخل المحل.

كذلك جرى عمل محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية، وجرى عمل محضر لعدم توافر الاشتراطات الصحية داخل المحل، وأرسل خطاب لحي ثان المحلة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستصدار قرار بغلق المنشأة.

برجاء اذا اعجبك خبر ضبط كميات من الأسماك منتهية الصلاحية في حملة مكبرة بالمحلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن