محافظ الدقهلية: تحصين 214 ألف رأس ماشية وأغنام ضد "الحمى القلاعية"
محافظ الدقهلية: تحصين 214 ألف رأس ماشية وأغنام ضد "الحمى القلاعية"

محافظ الدقهلية: تحصين 214 ألف رأس ماشية وأغنام ضد "الحمى القلاعية" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ الدقهلية: تحصين 214 ألف رأس ماشية وأغنام ضد "الحمى القلاعية" .

مانشيت - أظــهر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الصباح، تحصين 214.8 ألف رأس ماشية وأغنام ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، مؤكدا على استمرار حملات التحصين الوقائي بنطاق المحافظة.

وتـابع الشعراوي، في بيان صحفي له، الصباح، عقب اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور عبدالمنعم المنجي، رئيس مديرية الطب البيطري، بخصوص نتائج حملة التحصين التي يتم تنفيذها حاليا ولمدة شهر، ويتم تنفيذها يوميا وتستهدف تغطيه رؤوس الماشية على أرض المحافظة.

وثمن الشعراوي، جهود الطب البيطري في اجراء الحملة في جولتها الحالية، مؤكدا ضرورة المتابعة المستمرة لمزارع الدواجن وإعطاء التطعيمات والتحصينات اللازمة للماشية، ومختلف أنواع مزارع الثروة الحيوانية لمكافحة أي أمراض قد تؤثر عليها أو على صحة المواطنين.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الدقهلية: تحصين 214 ألف رأس ماشية وأغنام ضد "الحمى القلاعية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن