ضبط 500 كيلو لحوم فاسدة في مصنع بالوراق
ضبط 500 كيلو لحوم فاسدة في مصنع بالوراق

ضبط 500 كيلو لحوم فاسدة في مصنع بالوراق حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط 500 كيلو لحوم فاسدة في مصنع بالوراق .

مانشيت - ألقت مباحث التموين بالجيزة، الامساك على صاحب مصنع لحوم غير مرخص في الوراق، لتجميع 500 كيلوجرام من اللحوم الفاسدة.

كانت معلومات للعميد مصطفى البكري، رئيس إدارة مباحث التموين بالجيزة، أكدتها التحريات مفادها أن "زكريا ا.إ" 62 سنة، صاحب محل مجمدات لحوم دون ترخيص بمنطقة الوراق، بتجميع كميات من اللحوم ومصنعاتها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وإعادة تصنيعها وتعبئتها داخل عبوات وطرحها للبيع بالأسواق والمحال والمطاعم، ما سبب أضرارًا جسيمة بصحة المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأُعِدت حملة من ضباط الإدارة بالاشتراك مع مفتشي الأغذية بوزارة الصحة والتموين والطب البيطري، استهدفت المحل وضُبط المتهم، وبتفتيش المحل عثر على 500 كيلوجرام لحوم ودهون حيوانية غير صالحة للاستخدام الآدمي وتفوح منها روائح كريهة وتبدو عليها آثار التعفن.

وتحرر محضرًا بالواقعة أحاله اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة.

برجاء اذا اعجبك خبر ضبط 500 كيلو لحوم فاسدة في مصنع بالوراق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن