التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي
التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي

التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي .

مانشيت - تباشر نيابة المعادي بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي المحامي العام الأول، تحقيقاتها مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية بغرض التشاجر والإصابة العمد.

 كان قسم شرطة المعادي، تلقى بلاغًا من الأهالي بوقوع مشاجرة ومصابين، وبالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة وهم الطرف الأول "محمد. م" (23 عاما - نجار) مصاب بخدوش وكدمات بالقدم اليمنى، بحيازته سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12 ملي وطلقتين من ذات العيار"، و"أحمد. ش"، (19 عاما - ميكانيكي)، (مصاب بخدوش وكدمات بالقدم اليسرى)، بحيازته سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12 ملي وطلقتين من ذات العيار"، و"سالم.ش"، (36 عاما)، بحيازته سلاح أبيض "سنجة"، و"أحمد.ع"، (32 عاما - نجار).

والطرف الثاني ضم "سيد. ف، (53 عاما - موظف مقيم دائرة القسم) مصاب بخدوش وكدمات بالوجه، بحيازته سلاح أبيض "سنجة "، و"مروان. ط"، (16 عاما - سائق توك توك - مقيم دائرة القسم مصاب بخدوش بالوجه).

وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب قيام الطرف الثاني بتركيب كاميرات على العقار الخاص بهم على غير رغبة الطرف الأول وإزالة تلك الكاميرات تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر التحقيق مع 6 سائقين بتهمة حيازة أسلحة نارية والتشاجر في المعادي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن