"سياحة النواب" تشيد بفوز مصر بعضوية "تنفيذي العربية" للطيران المدني
"سياحة النواب" تشيد بفوز مصر بعضوية "تنفيذي العربية" للطيران المدني

"سياحة النواب" تشيد بفوز مصر بعضوية "تنفيذي العربية" للطيران المدني حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "سياحة النواب" تشيد بفوز مصر بعضوية "تنفيذي العربية" للطيران المدني .

مانشيت - أشادت النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، بفوز مصر بعضوية المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني (Acac) وذلك خــلال الاجتماع الـ24 للجمعية العامة الذي انعقد بالعاصمة المغربية الرباط.

وأكدت  في بيان، أن مصر تستحق هذا الربـــح في مجال الطيران المدنىيخاصة بعد الجهود الكبيرة التي بذلتها الحكومة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي في تطوير هذا القطاع الحيوي والمهم والذي لاغنى عنه لتشجيع السياحة المصرية وزيادة حجم الصادرات المصرية من خــلال استخدام طائرات شحن البضائع والمنتجات الزراعية والصناعية والغذائية وغيرها المصدرة لمختلف دول أرجاء العـالم.

وأكدت أهمية مشاركة مصر في كل اللجان الفنية بالمجلس التنفيذي بالهيئة العربية للطيران المدني سواء النقل الجوي والسلامة الجوية وأمن الطيران والملاحة الجوية والبيئة، موضحة أن مشاركتها في الوقت الراهن هو محور هام جدا لاستعادة دور مصر الإقليمي والعربي فى مجال الطيران المدني.

وأخـبرت إن مصر كانت وسيكون لها دور في توطيد العلاقات العربية المشتركة لأن تلك العضوية تحمل في طياتها تزويد سلطات الطيران المدني بالدول الأعضاء في مضمار للعمل المشترك من أجل وضع تخطيط سـنــــة للطيران المدني بين البــلدان العربية وحتى يكون للطيران المدني العربي دوره على ساحة الطيران العالمية في ضوء التطورات العالمية السريعة والمتلاحقة في صناعة الطيران المدني واستخداماته المتعددة بمختلف دول أرجاء العـالم.

برجاء اذا اعجبك خبر "سياحة النواب" تشيد بفوز مصر بعضوية "تنفيذي العربية" للطيران المدني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن