أخبار المحترفين: حلم تريزيجيه..ورأي كلوب في صلاح
أخبار المحترفين: حلم تريزيجيه..ورأي كلوب في صلاح

أخبار المحترفين: حلم تريزيجيه..ورأي كلوب في صلاح

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أخبار المحترفين: حلم تريزيجيه..ورأي كلوب في صلاح .

مانشيت - فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز أخبار المحترفين المصريين في البــلدان العربية والأوروبية. 

- أبلغ نجم الأهلى السابق وقاسم باشا الحالي محمود تريزيجيه وكيله بعدم رغبته فى الاستمرار بالدورى التركى رغم تلقيه عرضا من أكبر ناديين فى تركيا هما جالطا سراى وفنار بخشة، 

و يفضل اللاعب الانتقال لأحد الدوريات الخمسة الكبرى، مؤكدا تلقيه اتصالات مكثفة من مسئولى نادى ليستر سيتى الإنجليزى ليكون البديل المناسب لرياض محرز فى حال رحيله، كذلك تلقى اتصالات من وكلاء عرضوا عليه الانتقال لإيفرتون الإنجليزى أو شالكة الألمانى.

- يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن سبب تألق جناح فريقه، المصري محمد صلاح، هذا الموسم في "آنفيلد" لا يعود فقط لجودته على أرض الملعب.

وأخـبر كلوب لصحيفة " إكسبريس" البريطانية عن صلاح قائلاً:" عندما يسألني الصحفيون عما سيميز مو هذا الموسم فإن الإجابة الواضحة هي الأهداف، الأمر ليس صعب".

وتـابع:" أهدافه جعلته مميزًا في عين الإعلام وجعلته محل اهتمام، وبالطبع هي الأهم في الملعب، لكن صلاح كان لديه الكثير هذا الموسم لا يتعلق الأمر فقط بأهدافه، سلوكه ممتاز جدًا وحريص على تعلم المزيد من أجل تطوير أدائه، لقد تعاقدنا معه وهو يمنح مستوى ممتاز جدًا ولا يزال حريصًا على التعلم باستمرارية".

واختتم :" صلاح شخص ملتزم جدًا، رغم كل الاهتمام المسلط عليه إلا أنه شخص متواضع جدًا، أحب أن يحصل شخص يتحلى بمثل تلك الصفات على تلك الجوائز، التواضع أمر رائع".

برجاء اذا اعجبك خبر أخبار المحترفين: حلم تريزيجيه..ورأي كلوب في صلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport