«امشي كيلو» لتجنب المحطة العاشرة.. 3 نصائح للمواطنين بعد زيادة أسعار تذاكر المترو
«امشي كيلو» لتجنب المحطة العاشرة.. 3 نصائح للمواطنين بعد زيادة أسعار تذاكر المترو

«امشي كيلو» لتجنب المحطة العاشرة.. 3 نصائح للمواطنين بعد زيادة أسعار تذاكر المترو حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «امشي كيلو» لتجنب المحطة العاشرة.. 3 نصائح للمواطنين بعد زيادة أسعار تذاكر المترو .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدمت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، 3 نصائح للركاب لتجنب دفع غرامة المخالفة، وذلك بعد زيادة أسعار تذاكر المترو.

وأخـبر مسؤولون بالشركة، لـ«مانشيت»، إن «النصيحة الأولى»: إذا كنت من مستخدمي الشريحة الأولى وهي 9 محطات بـ3 جنيهات فالمحطة الأولى تحسب من التسع محطات، و16محطة يتم حساب الأولى من ضمن الـ16».

والنصيحة الثانية تتمثل في المسافة بين محطات المترو تتراوح ما بين 900 إلى 1200 متر فقط، فإذا كانت محطة النزول رقم 10 انزل المحطة رقم 9 وامشي الـ900 متر بدلا من دفع الغرامة و5 جنيه، بينما النصيحة الثالثة: إذا كنت تمتلك تذاكر قديمة فئة 2 جنيه فهذه التذاكر صالحة للاستخدام ولمدة أسبوع.

وأَرْشَدَ أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم مترو الأنفاق، إلى أن عدد المحطات يحسب من المحطة الأولى من إجمالي عدد محطات الشريحة، وأي تجاوز في عدد المحطات يتم دفع الغرامة التي حددها القانون.

برجاء اذا اعجبك خبر «امشي كيلو» لتجنب المحطة العاشرة.. 3 نصائح للمواطنين بعد زيادة أسعار تذاكر المترو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم