مدير أمن الجيزة يقود حملة لتطهير منطقة الأهرامات
مدير أمن الجيزة يقود حملة لتطهير منطقة الأهرامات

مدير أمن الجيزة يقود حملة لتطهير منطقة الأهرامات حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مدير أمن الجيزة يقود حملة لتطهير منطقة الأهرامات .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تخت قيادة اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن المحافظة، حملاتها الأمنية لمطاردة الباعة الجائلين بمحيط منطقة الأهرامات، وتطهير المنطقة من الخارجين على القانون.

وأسفرت جهود الحملة، التي شارك فيها كل القيادات الأمنية بالمحافظة، عن إزالة الكثير من الإشغالات والمعوقات التي تعوق حركة سير الزائرين بالمنطقة الأثرية، وتم تحرير 640 محضر تعدي على الطريق العام من الباعة الجائلين، وضبط 195 محالفة مرورية، وضبط 18 خيالا وجمالا، و48 بائعا متجولا بالمنطقة الأثرية بالهرم بدون رخصة.

وأثناء الحملة، استقل رئيس أمن الجيزة، واللواء مصطفى عصام، حكمدار المحافظة، أتوبيسا سياحيا في المنطقة الأثرية بالأهرامات، وقام رئيس الشرطـــة بالترحيب بالسائحين الذين حرصوا على التقاط صور تذكارية مع القيادات الأمنية، مؤكدين أن مصر بلد الجميع ويحرصون على زيارتها دائما.

وأشاد الأهالي والزائرين لمنطقة الأهرامات بالحملة الأمنية المستمرة التي تقودها المديرية لتطهير المنطقة من الخارجين على القانون وعودتها إلى وجهها الحضاري مرة أخرى، وأخـبر اللواء عصام سعد إن الحملة مستمرة حتى إزالة كل الإشغالات بالمنطقة تماما، مع انتشار الخدمات الأمنية بالمنطقة الأثرية، لمنع عودتها مرة أخرى.

وتـابع «سعد»، في بيانات صحفية، أن الحملات تستهدف عودة منطقة الأهرامات إلى الوضع الذي يليق بمكانة مصر السياحية، و«ضبط مرتكبي جرائم المضايقات للسائحين»، مؤكدا أن باب مكتبه مفتوح 24ساعة لاستقبال المواطنين وسماع شكواهم.

وأَرْشَدَ إلى حرصه على عقد لقاءات مع سكان المنطقة الأثرية وأصحاب البازرات والمحال بها، بهدف منح أهم الخدمات للسائحين الذين يترددون إلى تلك المنطقة الأثرية، لافتا إلى الإدارات الأمنية بالمحافظة تلقت الشهر المــنصرم بلاغات من الأهالي بتعرض السائحين للمضايقات فتم شن تلك الحملات يوميا لعودة المنطقة إلى وجهها الحضاري.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير أمن الجيزة يقود حملة لتطهير منطقة الأهرامات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم