محافظ البحيرة: الموافقة على 9 مشروعات استثمارية متنوعة
محافظ البحيرة: الموافقة على 9 مشروعات استثمارية متنوعة

محافظ البحيرة: الموافقة على 9 مشروعات استثمارية متنوعة حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ البحيرة: الموافقة على 9 مشروعات استثمارية متنوعة .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشــفت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، على موافقة اللجنة العليا للاستثمار، في جلستها المنعقدة الصباح الخميس، على إقامة عدد 9 مشروعات استثمارية متنوعة تبلغ تكاليفها الاستثمارية الإجمالية نحو 3 مليار و97 مليون جنيه وتتيـح 2170 فـــــرصة عمل مباشرة، بالإضافة إلى الكثير من فرص العمل غير المباشرة.

وأوضحت «عبده» أن تلك المشروعات في مجالات إنشاء مصانع تدوير المخلفات ومصنع مياه ومستودع غاز وثلاجة حفظ خضر وفاكهة ومصنع مخللات ومشتملاته ومنافذ بيع أسمدة ومبيدات ومستلزمات زراعية ومحطة فرز وتعبئة خضار وفاكهة ومصنع عصائر ومربات ومزرعة دواجن.

وأكدت «عبده» خــلال استقبالها الصباح وفدا من المستثمرين المصريين والأجانب، أن برامج الترويج للفرص والمشروعات الاستثمارية المتاحة بمدن ومراكز المحافظة والمناطق الصناعية تسير بشكل ممتاز وخطى مدروسة لجذب الاستثمارات التي تساعد على توفير فرص عمل للشباب وزيادة مصادر الدخل القومي، مشيرة إلى بذل كافة الجهود المبذولة لتذليل كافة المعوقات والإجراءات التي قد ترفض اقامة تلك المشروعات الاستثمارية.

وتم خــلال الاجتماع مع الوفد الذي ترأسه المهندس محمد السبع، رئيس مجلس إدارة شركة تاسكو الدولية للتجارة والخدمات الهندسية العاملة في مجال الطاقة، مناقشة الخطوات الخاصة بالبدء في إنشاء مصنع لتدوير المخلفات على مساحة 23 فدان بمنطقة الأعصم بمركز الدلنجات بتكنولوجيا ألمانية وباستثمارات أوروبية تبلغ 108 مليون يورو وبطاقة تدوير 1000 طن يومياً من المخلفات سوف تهيأ إنتاج حوالى 25 ميجاوات/ ساعة من الكهرباء بالإضافة إلى إنتاج الأسمدة ووقود المصانع (RDF).

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ البحيرة: الموافقة على 9 مشروعات استثمارية متنوعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم