سفير مصر بباريس يتوقع انتعاش حركة السياحة الفرنسية إلى البحر الأحمر
سفير مصر بباريس يتوقع انتعاش حركة السياحة الفرنسية إلى البحر الأحمر

سفير مصر بباريس يتوقع انتعاش حركة السياحة الفرنسية إلى البحر الأحمر

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سفير مصر بباريس يتوقع انتعاش حركة السياحة الفرنسية إلى البحر الأحمر .

مانشيت - توقع سفير مصر بباريس ومندوبها الدائم باليونسكو السفير إيهاب بدوي، الصباح الخميس، أن تشهد حركة السياحة الفرنسية الوافدة إلى منطقة البحر الأحمر انتعاشا ملحوظا في الفترة القادمة لاسيما بعد قرار السلطات الفرنسية الأخير بتغيير تصنيف مدينة شرم الشيخ من اللون البرتقالي إلى الأصفر الذي يرفع حظر السفر تماما عن تلك الوجهة.

وأبرز السفير إيهاب بدوي- في بيانات صحفية، مكانة مدينة شرم الشيخ في سوق السفر الدولية باعتبارها من أهم مناطق ممارسة رياضة الغوص في أرجاء العـالم لما تحظى به من ثروات بحرية وطبيعة خلابة لا تضاهى ومنتجعات سياحية وفندقية على أعلى مستوى، مشيدا من ناحية أخرى بارتفاع تدفقات السياحة الفرنسية إلى مصر بوجه سـنــــة منذ مطلع العام الجاري.

وتحدث سفير مصر باتخاذ السلطات الأمنية المصرية تدابير مشددة لتأمين المواقع السياحية المختلفة والمطارات، وضمان سلامة السائح وتغليظ عقوبة التحرش به، لاسيما في ظل الأولوية التي توليها الحكومة لدعم قطاع السياحة.

كذلك أثنى السفير إيهاب بدوي على جهود وزارة السياحة والمكتب السياحي المصري بباريس لتنشيط حركة السياحة الفرنسية إلى المقاصد المتنوعة والمتميزة التي تزخر بها مصر سواء بالنسبة للسياحة الثقافية أو الشاطئية أو الدينية أو العلاجية.

وكانت وسائل إعلام فرنسية وصفت زيادة حظر السفر إلى شرم الشيخ بالنبأ الممتاز لوكالات السفر الفرنسية والمصرية، مشيرة إلى ارتفاع حجوزات السفر لمصر بنسبة %250 منذ مطلع 2018، بحسب منظمي الرحلات.

بينما توقع جورجن باكمان، الأمين العام لنقابة منظمي الرحلات في فرنسا (سيتو)، في بيانات صحفية، أن يمهد تعديل تصنيف شرم الشيخ على الخريطة الأمنية لوزارة الخارجية الفرنسية لتكثيف برامج السفر إلى مصر في سوق السياحة الفرنسية.

برجاء اذا اعجبك خبر سفير مصر بباريس يتوقع انتعاش حركة السياحة الفرنسية إلى البحر الأحمر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور