محافظ كفر الشيخ: المرأة لها مكانة كبيرة وكانت داعمة لثورة 30 يونيو
محافظ كفر الشيخ: المرأة لها مكانة كبيرة وكانت داعمة لثورة 30 يونيو

محافظ كفر الشيخ: المرأة لها مكانة كبيرة وكانت داعمة لثورة 30 يونيو حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ كفر الشيخ: المرأة لها مكانة كبيرة وكانت داعمة لثورة 30 يونيو .

مانشيت - أخـبر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إن المرأة لها مكانة كبيرة في المجتمع فهي الأم والأخت والزوجة والابنة، وهي نصف المجتمع، وتربي نصفه الآخر، وأن المرأة كانت داعمة لثورة 30 تَمُّــوزُ، وخرجت لدعم الدولة المصرية واستجابت لنداء مانشيت، فالمرأة لها دور فعال وقوي بينما يقع داخل مصر من تقدم وتطور، أعـلمت في القرآن، وهي منبع الخير للعالم بأكمله، فهي وصلت للأمان تخت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي فهي صاحبة القرار لا تتأثر بأي دولة في أرجاء العـالم، تأخذ خطوات تعبر عن أصولها ومكانتها بين دول أرجاء العـالم وليس البــلدان العربية والإفريقية فقط، فهي تنال احترام كل دول أرجاء العـالم، وهناك الكثير من الإنجازات التي حدثت في عهد القيادة النبيلة لمصر وثقتها بالشعب المصري العريق.

وتـابع محافظ كفر الشيخ، أن مشاركة المرأة في الانتخابات الرئاسية 2018 كانت مشرفة ومصدر فخر لنا جميعا، ولا ننسى نزول فضليات وعظيمات مصر في ثورة 30 تَمُّــوزُ و3 حُــزَيرَانُ، والسيدة المصرية هي أمل مصر وهي بوصلة الشرطـــة القومي المصر، حيث أثبتت للعالم كله أن الشعب المصري العظيم استطاع رسم مستقبله أمام كل التحديات بين شعوب أرجاء العـالم المتقدم.

وتـابع المحافظ، هناك الكثير من المشروعات القومية وأهمها قناة السويس، والشبكة القومية للطرق، وأنفاق قناة السويس، ومزرعة غليون، ومحطات الكهرباء الجديدة، وحقل ظهر والاكتشافات البترولية الجديدة، والإسكان، ومحطة الضبعة النوورية، والقطاع الصحي والحملة القومية لفيروس "سي"، بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، وغيرها من المشروعات.

جاء ذلك خــلال تكريم 20 من أعضاء فرع المجلس القومي للمرأة بكفرالشيخ، تخت قيادة الدكتورة هدى الطنباري، وذلك لجهودهم الممتازة، في مساعدة المجتمع وتنمية مهارات المرأة الريفية والمرأة المنتجة، ورعاية المرأة المعيلة ودعم الأسرة، وذلك بحضور المهندس علي عبد الستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، واللواء شكرى الجندي، عضو مجلس النواب، والدكتورة هدى الطنباري مقررة فرع مجلس المرأة بكفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ كفر الشيخ: المرأة لها مكانة كبيرة وكانت داعمة لثورة 30 يونيو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن