أول تعليق من رئيس اللجنة المالية بالزمالك بعد انتهاء عملهم
أول تعليق من رئيس اللجنة المالية بالزمالك بعد انتهاء عملهم

أول تعليق من رئيس اللجنة المالية بالزمالك بعد انتهاء عملهم

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أول تعليق من رئيس اللجنة المالية بالزمالك بعد انتهاء عملهم .

مانشيت - ركــز اللواء إسماعيل الفار، رئيس اللجنة المالية المشرفة على نادي الزمالك، أن قرار المهندس خالد عبدالعزيز وزير الرياضة بإنهاء عمل اللجنة الصباح الخميس، كان بناءً على الخطاب الوارد من المحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا. 

وتـابع الفار في بيانات خاصة لـ"يوروسبورت عربية"، أنهم قاموا بمخاطبة مديرية الشباب والرياضة من أجل مخاطبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، لتحديد من لهم حق التوقيع على الشيكات وصرف الأموال بالنادي، لتغيير توقيعات في البنوك.

واكـــــد رئيس اللجنة المالية، أنهم بدأوا في اعداد تقرير شامل عن فترة عمل اللجنة وما تضمنته من تصحيح لبعض الأخطاء ووضع الأموال بالحسابات الرسمية، وسداد مديونيات اللاعبين المتأخرة وعلى رأسهم البرازيلي ريكاردون ومديونيات الضرائب والتأمينات وممدوح عباس رئيس الفــــــريق الأسبق، على أن يتقم منح التقرير للنيابة العامة عن كافة ما تم اتخاذه من إجراءات خــلال المدة من 3 شهر آذَار الماضى حتى تاريخ الانتهاء.

ونفى اللواء إسماعيل الفار، أن تكون اللجنة اكتشفت أي مخالفات مالية، مؤكدا أنهم لسوا لجنة رقابية، وأن مهمتهم كانت تسيير شئون الفــــــريق المالية وفقا للقانون، مؤكدا أنهم بذلوا قصارى جهدهم للحفاظ على أموال القلعة البيضاء، ولم يتأخروا عن أعانَه الفــــــريق بشرط وصول مخاطبات رسمية من مجلس الإدارة لصرف الأموال المطلوبة.

برجاء اذا اعجبك خبر أول تعليق من رئيس اللجنة المالية بالزمالك بعد انتهاء عملهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport