البدري ينتقد حكم مواجهة الترجي.. ويتحدث عن الصعوبات التي تواجه الفريق
البدري ينتقد حكم مواجهة الترجي.. ويتحدث عن الصعوبات التي تواجه الفريق

البدري ينتقد حكم مواجهة الترجي.. ويتحدث عن الصعوبات التي تواجه الفريق

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر البدري ينتقد حكم مواجهة الترجي.. ويتحدث عن الصعوبات التي تواجه الفريق .

مانشيت - ركــز حسام البدري ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة النـــــــادي المقرر لها غدا الجمعة أمام الترجي التونسي، بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة البطــولة إفريقيا. 

وأخـبر البدري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم الصباح بملعب برج العرب، الذي يستضيف المباراة: "المواجهة صعبة بكل المقاييس في ظل الصعوبات التي نعاني منها وتمثلت في الإصابات التي ضربت الثنائي المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجايي، بجانب الخروج من كأس مصر أمام نادي الأسيوطي".

واكـــــد البدري على ثقته في قدرات اللاعبين وإمكانياتهم في تحقيق الربـــح على الترجي بملعب برج العرب ووسط المعجبيـن، مضيفا: "هدفنا مصالحة جماهيرنا، سنلعب من أجل حصد النقاط الثلاث بكل تأكيد".

وأَرْشَدَ المدير الفني للأهلي إلى أن مواجهة الترجي دائماً تكون صعبة لكنها هذه المرة في دور المجموعات وليست حاسمة بالطبع لأي أمور تنافسية على اللقب، مؤكدا أن الخبرات والتاريخ تجعل الأهلي والترجي مرشحين للتأهل للنهائي.

وأبدى البدري دهشته من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تعيين الحكم السنغالي ماهلانج دييدهو لإدارة المباراة، رغم أخطاءه الفادحة والساذجة في مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دور الثمانية للنسخة المــنصرمة على ملعب برج العرب.

وفسر: "اعترضنا بالفعل على حكم المباراة، ليس منطقياً أن يدير لنا نفس الحكم نفس المباراة مرة آخرى بعد سـنــــة واحد، رغم أنه حرمنا من هدف للمغربي وليد أزارو في لقاء العام المــنصرم وهى أمور يجب أن يراعيها كاف".

وعن جاهزية الثنائي سعد سمير والتونسي علي معلول للمباراة، أخـبر: "كل اللاعبين المنضمين للمعسكر جاهزون تماماً لخوض المباراة ولا أحب الحديث عن أي تفاصيل آخرى".

وبسؤاله عن قيد الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي (باكا) في القائمة الإفريقية، أجاب: "باكا اللاعب المشهور موهوب وقيده إفريقياً ليس مفاجأة لأنني كنت أحتفظ فقط ببعض الأماكن للانتقالات الصيفية وأتمنى له التوفيق في مباراة الغد".

وأَرْشَدَ المدير الفني للأهلي إلى أنه ليس محظوظاً على أندية تونس مثلما يتردد، لكن اللاعبين وأدائهم داخل الملعب هما من يصنعان الفارق، موضحاً أنه يحب العمل الجماعي ولا يفكر في الأمور بمنطق فردي.

وأتم البدري: "هناك متغيرات في الساحرة المستديرة باستمرار والإحساس يتغير من جانب المعجبيـن ويفكرون بقلبهم وأحياناً الظروف تسير عكس اتجاهنا، للأسف خرجنا من الكـــــأس وخسرنا أمام الزمالك، لكننا قدمنا مباراة كبيرة وظهرنا بمستوى طيب، هذه هى الساحرة المستديرة وأنا أملك الخبرة للتعامل مع كل هذه الأمور وأقدر غضب المعجبيـن جيداً ونتمنى مصالحتهم في مباراة الترجي".

برجاء اذا اعجبك خبر البدري ينتقد حكم مواجهة الترجي.. ويتحدث عن الصعوبات التي تواجه الفريق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport