«تموين المنوفية»: توريد 68 ألفا و800 طن قمح للشون والصوامع
«تموين المنوفية»: توريد 68 ألفا و800 طن قمح للشون والصوامع

«تموين المنوفية»: توريد 68 ألفا و800 طن قمح للشون والصوامع حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «تموين المنوفية»: توريد 68 ألفا و800 طن قمح للشون والصوامع .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أفصح المحاسب عاطف الجمال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، الخميس، بأن إجمالي ما تم توريده خــلال الفترة من 15 /4 وحتى 3 /5 /2018 من محصول القمح للشون والصوامع بنطاق المحافظة بلغ 68 ألفا و800 طن، مؤكداً أن عملية توريد القمح مستمرة حتى الانتهاء من موسم الحصاد.

بينما ركــز الجمال ضرورة تسهيل كافة الإجراءات في أثناء الإستلام وتذليل العقبات التي تعوق عمليات التوريد، مشيراً على المتابعة اليومية والمراقبة لعمليات إستلام القمح وفحصه من قبل اللجان المختصة بذلك على مستوي المحافظة .

من طرفه، اكـــــد الدكتور أيمن مختار سكرتير سـنــــة محافظة المنوفية على ضرورة الإلتزام بضوابط التوريد وفقاً للقواعد والإشتراطات اللازمة للحفاظ على سلامة المحصول بإعتباره أحد المحاصيل الإستراتيجية الهامة للدولة مضيفاً أن المساحة المنزرعة قمح هذا العام وصلت 124224 فدان مقابل 113111 فدان العام المــنصرم ومن المتوقع ارتفاع إنتاجية الفدان من القمح هذا العام.

برجاء اذا اعجبك خبر «تموين المنوفية»: توريد 68 ألفا و800 طن قمح للشون والصوامع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم