محافظ القليوبية يفتح تحقيقًا فى نفوق حمارين بقرية البرادعة
محافظ القليوبية يفتح تحقيقًا فى نفوق حمارين بقرية البرادعة

محافظ القليوبية يفتح تحقيقًا فى نفوق حمارين بقرية البرادعة حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ القليوبية يفتح تحقيقًا فى نفوق حمارين بقرية البرادعة .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، بإجراء تحقيق عاجل مع المسؤولين عن واقعة نفوق حمارين صعقا بالكهرباء في قرية البرادعة.

جاء ذلك خــلال الاجتماع الذي عقده المحافظ بحضور رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية ورئيس الوحدة المحلية لقرية البرادعة ومسئولي الكهرباء بشركة شمال القاهرة وشركة نقل الكهرباء والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة المياه والصرف الصحي والشئون القانونية بالمحافظة لسرعة التوصل للحقائق فورا ومنع تكرار ما حدث في المستقبل حفاظا على ارواح المواطنين.

وفي سياق متصل، أمر المحافظ بصرف تعويض مالي للاسرة المتضررة قدره 10 آلاف جنيه تعويضا له عن الأضرار التي تعرض لها جراء هذه الواقعة.

كان فرد بقرية البرادعة قد إتهم مسئولي الكهرباء والصرف الصحي بقرية البرادعة بالإهمال الذي تسبب في نفوق حمارين يجران سيارة كارو يشتغل عليها في نقل الخردة بسبب طفح مياه المجاري في الشارع مع وجود كابلات كهربائية مكشوفة تسببت في صعقهما بالتيار الكهربائي ونفوقهما في الحال. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء إيهاب خيرت رئيس امن القليوبية إخطارا من مركز شرطة القناطر بغبلاغ فرد بقرية البرادعة دائرة المركز بنفوق حمارين اثناء جرهما سيارة كارو حيث تعرضا للصعق الكهربائي بسبب طفح المجاري ووجود كابلات ارضية مكشوفة لم تقم اجهزة الكهرباء بالقرية بعزلها.

ركــز صاحب الحمارين في بلاغه انه فوجئ بتعرض الحمارين للصعق الكهربائي عند عبوره لاحد الشوارع التي بها طفح للصرف الصحي الذي تعاني من مشاكله القرية منذ سنوات مما ادي لنفوقهما في الحال مطالبا بمحاسبة المسئولين عن إختلاط المياه بالكهرباء وهو امر يعرض كل اهالي القرية ومواشيهم للخطر.

في وقت سابق ان قرية البرادعة مركز القناطر تعاني من غنتشار طفح المجاري والمياه الجوفية بسبب عدم إستكمال مشروع الصرف الصحي بالقرية مما يتسبب في غنتشار برك المياه وطفح الطرنشات بالقرية الامر الذي ينذر بكارثة صحية وبيئية ويعرص المواطنين للخطر في حال إختلاطها بكابلات الكهرباء الارضية.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ القليوبية يفتح تحقيقًا فى نفوق حمارين بقرية البرادعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم