نتفليكس: الكوميديا في المرتبة الأولى لمشاهدات المصريين
نتفليكس: الكوميديا في المرتبة الأولى لمشاهدات المصريين

نتفليكس: الكوميديا في المرتبة الأولى لمشاهدات المصريين حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نتفليكس: الكوميديا في المرتبة الأولى لمشاهدات المصريين .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبرت ليلة جويلاني لياردو، مسؤولة شبكة نتفليكس بالشرق الأوسط، إن الشبكة استمرت مشاهدات المصريين وتبين أن الكوميديا جاءت في المرتبة الأولى من حيث عدد المشاهدات، وبعدها الجانب العائلي وبعدها الأكشن والوثائقي في المرتبة الثالثة.

وأضافت «لياردو»: «اكتشفنا أن نسبة المشاهدة تزيد من الساعة ٢ إلى ٥ في الصباح خــلال شهر رمضان في مصر، وذلك من خــلال استفتاء أُجري في الإمارات والسعودية ومصر».

واستمرت: «لا نفرض محتوى على المشاهد ولكن نطرح كل الأشكال، وعلى الناس اختيار ما يناسبهم ويناسب أذواقهم».

وأوضحت أن حملة نتفليكس في رمضان هذا العام ستكون مختلفة، «يهمّنا أن نعلم العادات والتقاليد للناس في هذا الشهر والثقافة العربية الغنية بالتقاليد، وسنطلق حملة ألف حلقة وحلقة، وهو إحالة إلى ألف ليلة وليلة، حيث نحكي فيه تراثا وحكايات من القرون المــنصرمة في البــلدان العربية على مختلف العصور فنحن دائما يهمنا ما يحبه المستخدم منها الحكواتي وشهريار وشهرزاد، كذلك عملنا على دمج التراث العربي من الأعمال الفنية مع الشكل الأجنبي مع نكهة مختلفة لنتفليكس ليظهر بشكل جديد».

برجاء اذا اعجبك خبر نتفليكس: الكوميديا في المرتبة الأولى لمشاهدات المصريين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم