محافظ كفر الشيخ: انتهاء رفع القمامة من مقلب المدينة العمومي
محافظ كفر الشيخ: انتهاء رفع القمامة من مقلب المدينة العمومي

محافظ كفر الشيخ: انتهاء رفع القمامة من مقلب المدينة العمومي حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ كفر الشيخ: انتهاء رفع القمامة من مقلب المدينة العمومي .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أظــهر محافظ كفرالشيخ، اللواء السيد نصر، الانتهاء من زيادة مليوني متر مكعب تراكمات بمقلب القمامة العمومي بغرب مدينة كفر الشيخ وتسليمه لوزارة الإسكان على مساحة تتجاوز 13 فدانا بتكلفة 6 ملايين جنيه خــلال 11 شهراً للقضاء على المقالب العشوائية ونقلها لخارج المدينة حفاظاً على صحة المواطنين، واستغلال الموقع لإقامة وحدات سكنية.

وأخـبر المحافظ -في بيان الصباح الخميس- إن إجراءات تسليم المساحة الإجمالية إلى وزارة الإسكان لتنفيذ مشروع إسكان الشباب بمدينة كفرالشيخ، بالإضافة إلى مواقع أخرى منها منشأة فؤاد البحرية وقطع أخرى، تتم حاليا.

وأظــهر ألقى 9 عقارات سكنية جديدة فضلاً عن إنشاء برجي إسكان للشباب بموقع مقلب القمامة العمومي، موضحا أنه قد أظــهر في وقت سابق عن ألقى 10 عقارات سكنية أخرى بذات الموقع خــلال شهر أبريل المــنصرم.

وبرهن تكثيف الجهود من أجل القضاء على أزمة السكن وتحسين شبكة الطرق والبنية التحتية وتوصيل الغاز المنزلي لمدن المحافظة بالإضافة إلى باقي الخدمات الأساسية من أجل المواطنين خاصة الشباب .

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ كفر الشيخ: انتهاء رفع القمامة من مقلب المدينة العمومي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم