وزير الرياضة يلتقي رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول
وزير الرياضة يلتقي رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول

وزير الرياضة يلتقي رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير الرياضة يلتقي رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول .

مانشيت - التقى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة في مكتبه الخميس، السفير محمد الربيع، رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة البــلدان العربية، وخالد الطخيم، رئيس الاتحاد العربي للتسويق الرياضي.

وتناول اللقاء بحث عدة موضوعات، على رأسها التعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة البــلدان العربية والاتحاد العربي للتسويق الرياضي لفتح المجال لرجال وسيدات الأعمال العرب في الاستثمار الرياضي، واستغلال ما تملكه مصر من بنية تحتية رياضية متميزة تساعد على جذب الاستثمارات العربية والأجنبية.

وبرهن وزير الرياضة أن الوزارة تسعى خــلال المرحلة المقبلة لإقامة عدد من اللقاءات والدورات التي تستهدف تطوير الشباب العربي، وإعدادهم بشكل ممتاز للعمل في السوق الرياضية، لافتا إلى أنه سيكون هناك أعانَه مقدم من قبل الوزارة في هذا الأمر.

وتـابع وزير الرياضة أن الاستثمار الرياضي ضمن أولوياتنا خــلال هذه المرحلة، لافتًا إلى أن هناك تعاون كبير مع وزارة الإنتاج الحربي، لتطوير الصناعات الرياضية بأيدي مصرية وخبرات أوروبية.

حضر الاجتماع اللواء إسماعيل الفار، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير محمد كساب رئيس سـنــــة العلاقات العامة والإعلام، ومحيى معروف رئيس سـنــــة التسويق الرياضي.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الرياضة يلتقي رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور