«الهلال الأحمر»: تطوير البنية التحتية وزيادة كفاءة بنك الدم
«الهلال الأحمر»: تطوير البنية التحتية وزيادة كفاءة بنك الدم

«الهلال الأحمر»: تطوير البنية التحتية وزيادة كفاءة بنك الدم

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «الهلال الأحمر»: تطوير البنية التحتية وزيادة كفاءة بنك الدم .

مانشيت - أخـبرت الدكتورة مؤمنة كامل، نائب رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري، إن سر نجاح بنك الدم يكمن في خبرات توارثها الاجيال.

استمرت"هذا البنك مثال يحتذى به بتواصل الأجيال واليوم يحمل الشعلة من بعدنا شباب نثق في امتلاكهم كافة الأدوات والمهارات وصنع مستقبل مزهر لهذا الصرح الطبي والذي يخطو بثبات حسبًا لأعلى المعايير القومية والعالمية في مجال بنوك الدم محققًا قفزة تكنولوجية في أنظمته وأجهزته".

شملت أعمال التطوير برنامج نظام الباركود للعينات وأكياس الدم ومشتقاته وتطبيق نظام الجودة في أقسام بنك الدم المختلفة مع توفير أجدد الأجهزة لتطوير بنك الدم المركزي طبقًا لما وصل اليه العلم الحديث في مجال بنوك الدم في أرجاء العـالم، إضافة إلى تجديد وتطوير المخازن الخاصة ببنك الدم المركزي وتقديم مساعدة طبية علاجية وإدارية متكاملة لمرضى أنيميا البحر المتوسط والهيموفيليا مع منح مساعدة المساندة النفسي الاجتماعي بالإضافة إلى تحديث وتجديد وصيانة السيارات الخاصة ببنك الدم المركزي وخاصة سيارات حملات التبرع بالدم مع الاهتمام بزيادة إعداد حملات التبرع بالدم.

وتمت مراعاة إنشاء هيكل تنظيمي ووظيفي ببنك الدم وتعيين كفاءات مدربة مع الاهتمام بتطوير وتغيير البنية التحتية وقد انعكست تلك التطويرات في زيادة كفاءة أداء بنك الدم المركزي للهلال الأحمر والذي صار يشتغل 24 ساعة.

برجاء اذا اعجبك خبر «الهلال الأحمر»: تطوير البنية التحتية وزيادة كفاءة بنك الدم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور