طرح إنشاء 19 عمارة سكنية للشباب في مزاد بأرض "القمامة" بكفر الشيخ
طرح إنشاء 19 عمارة سكنية للشباب في مزاد بأرض "القمامة" بكفر الشيخ

طرح إنشاء 19 عمارة سكنية للشباب في مزاد بأرض "القمامة" بكفر الشيخ حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر طرح إنشاء 19 عمارة سكنية للشباب في مزاد بأرض "القمامة" بكفر الشيخ .

مانشيت - أظــهر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، الصباح، عن ألقى 9 عمارات سكنية جديدة فضلاً عن إنشاء برجي إسكان للشباب بموقع مقلب القمامة العمومي، فضلاً عن ألقى 10 عمارات سكنية أخرى بموقع مقلب القمامة بغرب مدينة كفرالشيخ.

وأخـبر محافظ كفر الشيخ، إن مديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة تحدثت إنشاء العمارات السكنية في مناقصة عامة علنية ضمن المشروع القومي للإسكان الاجتماعي، لمرحلة الثالثة بين مقاولي القطاع العام والخاص والمقيدين بالاتحاد المصري للتشييد والبناء طبقاً للقانون 89 لسنة 1998 ولائحته التنفيذية وتعديلاته من الفئة الرابعة.

وتـابع المحافظ، أن عمليات المزاد العلني شملت إنشاء 3 عمارات عقد 1 بأرض القمامة بكفرالشيخ في جلسة 18 أبريل المــنصرم، وإنشاء 3 عمارات عقد 3 بأرض القمامة بكفرالشيخ في جلسة 19 أبريل، وإنشاء عمارتين عقد 3 بأرض القمامة بكفرالشيخ في جلسة 22 أبريل، وإنشاء عمارتين عقد 4 بأرض القمامة بكفرالشيخ في جلسة 23 أبريل.

وأعربت الدكتورة هبة راشد، رئيس وحدة مكافحة العدوى بجامعة أسيوط، عن سعادتها لعقد المؤتمر الأول لمكافحة العدوى بجامعة أسيوط عقب دمج وحدة مكافحة العدوى بمحافظة أسيوط سـنــــة 2015 ميلاديًا من خــلال نادي مكون من 16 طبيبًا و24 ممرض وممرضة مدربين على طرق مكافحة العدوى، مشيرة إلى وجود طبيب و2 تمريض بكل مستشفى جامعي بوحدة مكافحة العدوى.

وأخـبر الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن مكافحة العدوى هي هدف ضروري من أهداف الجودة في كل المستشفيات، مؤكدًا دور الجامعة في تدريب الأطباء والتمريض بالصحة على أجدد النظم الطبية والعلاجية بصفة مستمرة.

وفى ختام المؤتمر قدمت مديرية الصحة درع المديرية لمحافظ أسيوط على جهوده المبذولة في قطاع الصحة بالمحافظة زيادة على منح درع للدكتور أحمد عبده جعيص والدكتور طارق الجمال والدكتور أحمد المنشاوي والدكتور محمد زين والدكتور حسن المصري والدكتورة هبه راشد والدكتور أحمد موسى كذلك تم تسليم شهادات تكريم للحاصلين على دبلومات مكافحة العدوى بالتعاون مع الجامعة الأمريكية.

برجاء اذا اعجبك خبر طرح إنشاء 19 عمارة سكنية للشباب في مزاد بأرض "القمامة" بكفر الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن