محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية
محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية

محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية .

مانشيت - أجرى اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، جولة تفقدية لمنطقة كلاحين قفط الصناعية لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية التي تجرى بها رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدأ الهجان جولته بتفقد الأعمال الإنشائية التي تجرى بمصنعىي المصرية لتكنولوجيا الكيماويات المتطورة والداكر للبلاستك، موضحا أن مصنع الكيماويات يقع على مساحة 4 الآف متر بتكلفة استثمارية تصل إلى 15 مليون جنيه ويتيـح 75 فـــــرصة عمل بينما يقع مصنع الداكر على مساحة  800 م وتبلغ تكلفته المالية مليون جنيه ويتيـح 25 فـــــرصة عمل.

كذلك اعلم المحافظ على الإنشاءات التي يتم تنفيذها لإنشاء مركز صيانة منتجات إحدى الشركات الكبرى في إنتاج الأجهزة المنزلية الواقع على مساحة 7 آلاف و785 مترًا مربعا بمنطقة الخدمات بالمنطقة الصناعية بكلاحين قفط والذي يتيـح عدد 500 فـــــرصة عمل لأبناء المحافظة.

كذلك تفقد المحافظ عملية إنشاء سور حول المنطقة الحرة العامة بمدينة قفط والواقعة على مساحة 216 فدان، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من صب الأعمدة الخرسانية وجارى البدء في أعمال البناء.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن