محافظ قنا يجري جولة تفقدية لمدينة قوص
 محافظ قنا يجري جولة تفقدية لمدينة قوص

 محافظ قنا يجري جولة تفقدية لمدينة قوص حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر  محافظ قنا يجري جولة تفقدية لمدينة قوص .

مانشيت - تفقد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، الصباح، مدينة قوص لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال التي يتم تنفيذها بمحيط الكوبري العلوي المقام أعلى مزلقان السكة الحديد بعد عملية الانتهاء منه بشكل كامل بالإضافة إلى متابعة مراحل اجراء مشروع محور "قوص ـ نقادة".

بدأ الهجان زيارته لمدينة قوص بمتابعة الأعمال التي تتم بالشوارع المحيطة بساحات الكوبري العلوي بكلا من شارع الجمهورية وشارع النصر وشارع المحطة والخاصة بتركيب الغاز وإعادة الرصف والتشجير وتركيب البلدورات والدهانات لأرصفة المشاة والواجهات المحيطة بساحة الكوبري بهدف إضفاء لمسة جمالية على المكان موجها مسؤولي الوحدة المحلية للمدينة للتنسيق مع مسؤولي هيئة السكة الحديد لإعادة بناء السور بين خط السكة وبين شارع الجمهورية، مشددا على سرعة الانتهاء من تلك الأعمال في أقرب وقت ممكن لتحقيق السيولة المرورية المنشودة بوسط المدينة.

وفيما يخص محور قوص نقادة أبان الهجان أنه تم الانتهاء من إنشاء 4 مجموعات من القواعد الخرسانية والخوازيق الخاصة بها من إجمالي 8 مجموعات من المقرر إنشائها داخل مجرى النيل، مشيرا إلى أن العمل يتم على قدم وساق لاستكمال إنشاء القواعد المتبقية، لافتا إلى أنه تم البدء في عمل الكباري والأنفاق على الترع الواقعة على امتداد المحور البالغ طولة 19 كم وذلك بالتوازي مع الأعمال الإنشائية التي تتم داخل مجرى النيل.

برجاء اذا اعجبك خبر  محافظ قنا يجري جولة تفقدية لمدينة قوص قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن