بروتوكول بين "كفر الشيخ" و"الزراعة" لاستثمار الأراضي غير المستغلة
بروتوكول بين "كفر الشيخ" و"الزراعة" لاستثمار الأراضي غير المستغلة

بروتوكول بين "كفر الشيخ" و"الزراعة" لاستثمار الأراضي غير المستغلة حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بروتوكول بين "كفر الشيخ" و"الزراعة" لاستثمار الأراضي غير المستغلة .

مانشيت - أخـبر اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، إنه سيجرى توقيع بروتوكول مع وزارة الزراعة، لاستثمار الأراضي غير المستغلة، لعمل مشروعات نفع سـنــــة، خــلال أيام، وأن هناك بعض القطع التي يجرى تخصيصها ضمن هذا البروتوكول لتنفيذ مشروعات إسكان اجتماعي.

وتـابع محافظ كفرالشيخ، في بيان، الصباح، أنه يتم توزيع شقق إسكان اجتماعي بعدد من مراكز المحافظة، وذلك بعد بعد مرحلة التوزيع الأولى بمركز فوه السبت المــنصرم، كذلك سيتم توزيع عدد من الوحدات السكنية بالحامول السبت المقبل، على أن يلى ذلك توزيع وحدات إسكان اجتماعي بعدد من مراكز المحافظة، مؤكدًا أن أرض مقلب القمامة وعدد من الأراضي الجديدة الخاصة ببروتوكول الزراعة تساعد في اتمام مشكلة الإسكان بمدينة كفرالشيخ.

واستمر المحافظ، "نكثف جهودنا من أجل القضاء على أزمة السكن وتحسين شبكة الطرق والبنية التحتية وتوصيل الغاز المنزلي لمدن المحافظة، بالإضافة إلى باقي الخدمات الأساسية من أجل أهالينا بمحافظة كفرالشيخ، وبخاصة للشباب الذي يستحق هذا الجهد، فهو مصدر نهوض الدولة وتقدمها".

وبرهن المحافظ أن الإرادة القوية لا تعرف المستحيل و"نتحدى المستحيل لتحقيق طموحات أبنائنا وحل أزمة الإسكان".

برجاء اذا اعجبك خبر بروتوكول بين "كفر الشيخ" و"الزراعة" لاستثمار الأراضي غير المستغلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن