إجراء تحقيق عاجل في واقعة نفوق حمارين صعقا بالكهرباء بالقليوبية
إجراء تحقيق عاجل في واقعة نفوق حمارين صعقا بالكهرباء بالقليوبية

إجراء تحقيق عاجل في واقعة نفوق حمارين صعقا بالكهرباء بالقليوبية حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إجراء تحقيق عاجل في واقعة نفوق حمارين صعقا بالكهرباء بالقليوبية .

مانشيت - أمر اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، بإجراء تحقيق عاجل مع المسؤولين عن واقعة نفوق حمارين صعقًا بالكهرباء في قرية البرادعة.

جاء ذلك، الصباح، خــلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، بحضور رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية، ورئيس الوحدة المحلية لقرية البرادعة، ومسؤولي الكهرباء بشركة شمال القاهرة، وشركة نقل الكهرباء والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة المياه والصرف الصحي والشؤون القانونية بالمحافظة، لسرعة التوصل للحقائق فورًا ومنع تكرار ما حدث في المستقبل حفاظا على أرواح المواطنين.

وفي سياق متصل أمر المحافظ بصرف تعويض مالي للأسرة المتضررة قدرها 10 آلاف جنيه، تعويضًا له عن الأضرار التي تعرض لها جراء هذه الواقعة.

وكان فرد بقرية البرادعة، اتهم مسؤولي الكهرباء والصرف الصحي بقرية البرادعة بالإهمال الذي تسبب في نفوق حمارين يجران سيارة كارو يشتغل عليها في نقل الخردة، بسبب طفح مياه المجاري في الشارع، مع وجود كابلات كهربائية مكشوفة تسببت في صعقهما بالتيار الكهربائي ونفوقهما في الحال.

وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء إيهاب خيرت، رئيس أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مركز شرطة القناطر، ببلاغ فرد بقرية البرادعة دائرة المركز بنفوق حمارين في أثناء جرهما سيارة كارو، حيث تعرضا للصعق الكهربائي بسبب طفح المجاري ووجود كابلات أرضية مكشوفة لم تعزلها أجهزة الكهرباء بالقرية.

وبرهن صاحب الحمارين في بلاغه أنه فوجئ بتعرض الحمارين للصعق الكهربائي عند عبوره لأحد الشوارع التي بها طفح للصرف الصحي الذي تعاني من مشاكله القرية منذ سنوات، مما أدى لنفوقهما في الحال، مطالبًا بمحاسبة المسؤولين عن اختلاط المياه بالكهرباء، وهو أمر يعرض كل أهالي القرية ومواشيهم للخطر.

برجاء اذا اعجبك خبر إجراء تحقيق عاجل في واقعة نفوق حمارين صعقا بالكهرباء بالقليوبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن