"نتفيلكس" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن خريطة رمضان
"نتفيلكس" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن خريطة رمضان

"نتفيلكس" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن خريطة رمضان حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "نتفيلكس" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن خريطة رمضان .

مانشيت - أقامت شبكة "نتفليكس" مؤتمرا صحفيا، الصباح، في أحد ستوديوهات دبي، للإعلان عن خريطة أعمال دراما شهر رمضان المقبل، بحضور ليلي جويلاني، مسؤولة الشبكة بمنطقة الشرق الأوسط.

وأخـبرت جويلاني، إن "نتفليكس" عملت على منح محتوي ممتاز خــلال العامين الأخيرين، حيث تشاركت مع شبكة Osn، كذلك تستعد لتقديم مسلسل "جن" كأول إنتاجاتهم بمنطقة الشرق الأوسط.

وأضافت: "سنطلق حملة "ألف حلقة وحلقة" التي استمددنا اسمها من قصة "ألف ليلة وليلة"، حيث نحكي تراث وحكايات من القرون المــنصرمة في البــلدان العربية علي مختلف العصور، فنحن دائما يهمنا ما يحبه المستخدم منها الحكواتي وشهريار وشهرزاد.

واستمرت: "عملنا علي دمج التراث العربي من الأعمال الفنية مع الشكل الأجنبي مع نكهة مختلفة لنتفليكس ليظهر بشكل جديد".

وأردفت: "وجدنا أن الكوميديا تحتل الصدارة في اهتمامات المصريين، يليها الدراما العائلية ثم الأكشن والوثائقي، كذلك اكتشفنا أن نسب المشاهدة تزيد من الساعة الثانية صباحا حتي الخامسة صباحا".

برجاء اذا اعجبك خبر "نتفيلكس" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن خريطة رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن