نائب: زيادة أعداد المشتغلين في سوق العمل إلى 26 مليونا
نائب: زيادة أعداد المشتغلين في سوق العمل إلى 26 مليونا

نائب: زيادة أعداد المشتغلين في سوق العمل إلى 26 مليونا حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نائب: زيادة أعداد المشتغلين في سوق العمل إلى 26 مليونا .

مانشيت - أخـبر النائب أحمد علي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في تحقيق خطتها بخصوص الحد من معدلات البطالة، مشيرًا إلى الأرقام الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة والاحصاء والتي تشير إلى هبوط معدلات البطالة بنحو 1.4 % خــلال الـ5 سنوات المــنصرمة وزيادة عدد المشتغلين بسوق العمل نحو 2 مليون مشتغل حتى وصل عدد المشتغلين في مصر الى 26 مليون مشتغل.

وفسر النائب، في بيانات صحفية له، الصباح، أن الحد من البطالة جزء من الخطط الاقتصادية والإصلاحية التي يقوم بها الرئيس للنهوض بالاقتصاد المصري من خــلال بداية مشروعات اقتصادية كبيرة لجذب المزيد من الاستثمارات وفتح آفاق جديدة للعمل، مؤكدا أن إحصائيات التعبئة والإحصاء تؤكد أن مصر تسير في طريق التنمية كذلك أنها تؤكد تعافي الاقتصاد المصري.

وتوقع نائب المصريين الأحرار، هبوط معدلات البطالة بشكل أكبر من الإحصائيات السابقة خــلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من المشروعات التي بــدأها الرئيس خــلال فترته الرئاسية الأولى لتأتي أعوام الحصاد خــلال الفترة الرئاسية الثانية وهو ما حدث بالفعل وظهر في مؤشرات البطالة.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب: زيادة أعداد المشتغلين في سوق العمل إلى 26 مليونا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن