"يوروسبورت عربية" تكشف أسرار بند مشاركة المعارين أمام أنديتهم
"يوروسبورت عربية" تكشف أسرار بند مشاركة المعارين أمام أنديتهم

"يوروسبورت عربية" تكشف أسرار بند مشاركة المعارين أمام أنديتهم

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "يوروسبورت عربية" تكشف أسرار بند مشاركة المعارين أمام أنديتهم .

مانشيت - أوضــح الدكتور محمد فضل الله خبير اللوائح الرياضية عن انه لا يوجد نص في اي لوائح خاصة بشئون اللاعبين سواء في مصر او أرجاء العـالم تمنع اللاعب من المشاركة في مباراة امام ناديه المعار منه.

وتـابع فضل الله ان لوائح الانتقالات تحدد اسلوب الانتقال وشروط الانتقال وطرقه لكن لا يوجد نص يقول ان اللاعب لا تجوز له المشاركة في مباراة طرفاها فريقة المعار منه 

وفسر خبير اللوائح لـ"يوروسبورت عربية" أن منع الفــــــريق للاعب من المشاركة غير قانوني وحتي في حالة اضافة بند في عقد اللاعب في حالة الاعارة، فهو بند مخالف للوائح والعقد المخالف للوائح يعتبر باطلا بالطبع حتي لو في بند واحد. 

وأَرْشَدَ فضل الله إلى أن اللوائح الدولية واضحة وتتيح للاعبين حرية الممارسة الكاملة لكرة القدم ولا يجوز تقييدها بأي حال من الأحوال. 

برجاء اذا اعجبك خبر "يوروسبورت عربية" تكشف أسرار بند مشاركة المعارين أمام أنديتهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport