مميش يجتمع بشباب كرفانات نمرة 6 بالإسماعيلية السبت لعرض مطالبهم
مميش يجتمع بشباب كرفانات نمرة 6 بالإسماعيلية السبت لعرض مطالبهم

مميش يجتمع بشباب كرفانات نمرة 6 بالإسماعيلية السبت لعرض مطالبهم حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مميش يجتمع بشباب كرفانات نمرة 6 بالإسماعيلية السبت لعرض مطالبهم .

مانشيت - اشترك واستمر أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

أخـبر النـــــــادي مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إنه حفاظًا على الدور المجتمعي الذي تقوم به الدولة تجاه الشباب وإيمانًا بأن الشباب هم وقود وأعمدة مصر خــلال تلك المرحلة، ولإنهاء حالة الجدل والمهاترات التي شهدتها مدينة الإسماعيلية خــلال الأيام المــنصرمة حول مشروعات وكرفانات الشباب الموجودة بمنطقة نمرة 6 التابعة لهيئة قناة السويس، تقرر عقد لقاء مع أصحاب تلك المشروعات الصغيرة بمقر مركز المحاكاة التابع لهيئة قناة السويس السبت المقبل الساعة الواحدة ظهرا، بحضور رئيس أمن الإسماعيلية لواء محمد على حسين، ومحافظ الإسماعيلية ياسين طاهر.

وبرهن «مميش» في بيان، الخميس، أن «هيئة قناة السويس لن تكون ضد أي مشروعات خدمية أو صغيرة للشباب من أبناء الإسماعيلية، ولكن في مضمار قانوني ورسمي حفاظًا على مشروعات الشباب وأيضًا أرض الدولة وحماية ممتلكاتها».

وطالب رئيس هيئة قناة السويس من الشباب أصحاب الكرفانات بحضور ممثل واحد عن كل مشروع، للتحدث وسماع وجهات النظر بين الشباب وبين الهيئة ومحافظ الإسماعيلية ومدير الشرطـــة.

برجاء اذا اعجبك خبر مميش يجتمع بشباب كرفانات نمرة 6 بالإسماعيلية السبت لعرض مطالبهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم