محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض دسوق الثالث لمشروعات الشباب
محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض دسوق الثالث لمشروعات الشباب

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض دسوق الثالث لمشروعات الشباب حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض دسوق الثالث لمشروعات الشباب .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح محافظ كفرالشيخ اللواء السيد نصر، الصباح الخميس، معرض دسوق الثالث للشباب المستفيدين من برنامج مشروعك «المشروع القومي للتنمية البشرية والمجتمعية»، بحديقة الأسرة والطفولة ويستمر لمدة أسبوعين.

وأخـبر المحافظ -خــلال تفقده المعرض- إن الدولة تساند برنامج مشروعك وتقدم المساندة الفني والإداري للشباب الراغبين في إقامة المشروعات المختلفة بجميع مراكز ومدن المحافظة من خــلال المشروع القومى للتنمية البشرية والمجتمعية «مشروعك»، وتساعدهم في إقامة المعارض لتسويق منتجاتهم بالمجان، لتوفير فرص العمل وتعظيم الإنتاج من خــلال رؤية اقتصادية متضمنة تقوم على الإنتاج المحلى.

وبرهن استغلال الإمكانيات التي توفرها الدولة لصالح الشباب وتنمية المحافظة وخلق رجل أعمال من الشباب والوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم ومنح الرخص المؤقتة لإقامة للمشروعات الجديدة، لتوفير فرص العمل، وخدمة الأهالى والشباب لافتا إلى أنه تم تمويل مشروعات الشباب بقيمة 347 مليون جنيه وتم توفير 7800 فـــــرصة عمل من خــلال برنامج «مشروعك».

وفسر أن برنامج «مشروعك» يمول شراء الآلات والمعدات والتجهيزات ومشروعات النشاط التجاري ومشروعات الثروة الحيوانية ويمنح رخص تشغيل مؤقتة تصل إلى 5 سنوات وقروض قصيرة ومتوسطة الأجل متضمنة فترة سماح تصل إلى سـنــــة تبدأ من ألف جنيه وحتى 2 مليون جنيه أو أكثر بحد أقصى للسداد خمس سنوات.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض دسوق الثالث لمشروعات الشباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم