وزيرة التخطيط ومحافظ السويس يكرمان المتميزين في مشروع المراكز التكنولوجية
وزيرة التخطيط ومحافظ السويس يكرمان المتميزين في مشروع المراكز التكنولوجية

وزيرة التخطيط ومحافظ السويس يكرمان المتميزين في مشروع المراكز التكنولوجية حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزيرة التخطيط ومحافظ السويس يكرمان المتميزين في مشروع المراكز التكنولوجية .

مانشيت - اشترك واستمر أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

كرمت الدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط، واللواء أح أحمد محمد حامد، محافظ السويس، القائمين على مشروع المراكز التكنولوجية وعدد من مشرفي المراكز التكنولوجية بالسويس واللواء محمد عزي المشرف العام على المشروع بوزارة التخطيط والمهندس ماجد كمال رئيس المشروع ونعمان البلاسي مديرعام مركز المعلومات بمحافظة السويس والمهندسة فاتن عبدالغني رئيس المكتب الفني بالمحافظة بمنهم شهادات تقدير تكريماً لجهودهم.

وأهدى محافظ السويس الدكتورة وزيرة التخطيط درع المحافظة تكريماً لجهودها في الارتقاء بالخدمات الحكومية التي تقدم للمواطنين. جاء ذلك خــلال أكاديمية شركة النصر للبترول الصباح بمناسبة إفتتاح المراكز التكنولوجية بمحافظة السويس.

برجاء اذا اعجبك خبر وزيرة التخطيط ومحافظ السويس يكرمان المتميزين في مشروع المراكز التكنولوجية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم