صور : منتدى اقتصادي في البحر الميت بمشاركة حكومية ونيابية واقتصادية واسعة
صور : منتدى اقتصادي في البحر الميت بمشاركة حكومية ونيابية واقتصادية واسعة

صور : منتدى اقتصادي في البحر الميت بمشاركة حكومية ونيابية واقتصادية واسعة مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم صور : منتدى اقتصادي في البحر الميت بمشاركة حكومية ونيابية واقتصادية واسعة .

مانشيت - مانشيت - بتول دانو تيكا -  : مندوبا عن جلالة الملك افتتح رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في البحر الميت  الاربعاء   المنتدى الاقتصادي الاردني في البحر الميت ، والذي نظمته  لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية برئاسة النائب خير أبو صعيليك .

وممثلا عن الحكومة حضر المؤتمر  نائب رئيس الوزراء جمال الصرايرة ونائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية جعفر حسان ووزراء ونواب وأعيان  وسفراء ورجال أعمال ومتخصصون في الإقتصاد وضيوف من خارج الاردن .

ويعتبر المنتدى الإقتصادي في البحر الميت  الأول الذي ينظمه مجلس النواب بهذا  العنوان  " نحو التطبيق العملي لخطة تحفيز النمو الإقتصادي  ".

 وأخـبر النائب خير أبو صعيليك رئيس لجنة الإستثمار والإقتصاد النيابية للمدينة نيوز إن  المؤتمر يحاور  سبعة محاور هي :

  السياسات الاقتصادية العامة.

 الرؤية الاقتصادية الوطنية.

 دولة المؤسسات والاقتصاد الوطني.

 رأس المال البشري والعوامل الاجتماعية.

 الابتكار والبحث العلمي والتكنولوجيا.

 الاستثمار، العوامل الجيوسياسية والجيواقتصادية.

ويقدر المشاركون في المؤتمر ببضع مئات .

ويلقي خبراء دوليون كلمات في المؤتمر يقول ابو صعيليك إن مشاركاتهم ستكون فـــــرصة لتبادل الأفكار من خــلال عدد من ورشات العمل المرافقة للمؤتمر أو التي ستعقبه .

المدينة نيوز سجلت هذه اللقطات من المؤتمر الإقتصادي الأول  في البحر الميت في  جلسته الأولى وسنوافيكم بالتفاصيل تباعا ..

 شاهدوا الصور :

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر صور : منتدى اقتصادي في البحر الميت بمشاركة حكومية ونيابية واقتصادية واسعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز