الأردن يؤكد تضامنه مع المغرب في مواجهة أي تهديدات
الأردن يؤكد تضامنه مع المغرب في مواجهة أي تهديدات

الأردن يؤكد تضامنه مع المغرب في مواجهة أي تهديدات مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الأردن يؤكد تضامنه مع المغرب في مواجهة أي تهديدات .

مانشيت - مانشيت :- أظــهر وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي وقوف بلاده إلى جانب المملكة المغربية في مواجهة أي تهديدات لأراضيها أو تمس أمنها.

وكتب الصفدي، في تغريدة له الصباح الأربعاء على تويتر:‏ "نقف مع الأشقاء في المملكة المغربية ونساندهم في مواجهة أي تهديد لأمن المغرب واستقراره ووحدة أراضيه"​​​.

وتـابع الوزير الأردني: "التضامن والتعاضد سمتان ثابتتان في علاقات المملكتين الأخوية التاريخية التي يرعاها الملك عبد الله الثاني وأخوه الملك محمد السادس"

وقررت المغرب الثلاثاء قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إيران، متهمة طهران بتقديم أعانَه عسكري لجبهة البوليساريو.

 

وفي هذا السياق كشــفت دولة الإمارات العربية المتحدة في بيان صدر عن وزارة خارجيتها أنها تقف إلى جانب المملكة المغربية في مواجهة أي تهديد لأمنها واستقرارها ووحدة أراضيها.

كذلك رحبت دول الخليج العربية بموقف المغرب، واعتبر وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير أن إيران تشتغل على تقويض أمن البــلدان العربية واستقرارها عن طريق إثارة الفتن الطائفية.

المصدر: وكالات

.

برجاء اذا اعجبك خبر الأردن يؤكد تضامنه مع المغرب في مواجهة أي تهديدات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز