خالد جلال يطالب لاعبى الزمالك بمواصلة الانتصارات
خالد جلال يطالب لاعبى الزمالك بمواصلة الانتصارات

خالد جلال يطالب لاعبى الزمالك بمواصلة الانتصارات

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر خالد جلال يطالب لاعبى الزمالك بمواصلة الانتصارات .

مانشيت - عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خالد جلال، جلسة مع اللاعبين قبل بدء المران الذي أقيم الصباح على ملعب الفــــــريق.

وهنأ جلال اللاعبين على الربـــح الذي تحقق أمس على الإنتاج الحربي والتأهل لنصف نهائي كأس مصر، وطالب اللاعبين بمواصلة الفـــــوز وضرورة التركيز في الفترة المقبلة، وعالج بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وطالب بعدم تكرارها مستقبلا.

وأدى لاعبو النـــــــادي الذين شاركوا بالأمس في مباراة الإنتاج الحربي تدريبات استشفائية على هامش مران الصباح، منعا تعرضهم للإجهاد عقب اللقاء بالأمس.

وعلى الجانب الآخر، لعب اللاعبون، الذين لم يشاركوا والبدلاء تدريبات قوية وأدوا تقسيمة قوية وسط الملعب، وتغيب محمد الشامي، اللاعب المشهور وسط الزمالك، عن تدريبات النـــــــادي بسبب خوضه لامتحانات آخر العام، وحصل على إذن من الجهاز الفني.

وخاض أحمد مدبولي، صانع ألعاب النـــــــادي، تدريبات تأهيلية على هامش المران، وركض اللاعب حول الملعب، ومن ثم أدى تدريبات بالجيم، حيث يعاني من إصابة بالعضلة الخلفية.

وبرهن طبيب النـــــــادي محمد أسامة، أن اللاعب يسير بخطى ثابتة في عملية العلاج، مشيرا إلى أنه سيخضع لاختبار طبي للاعب غدا لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمه.

برجاء اذا اعجبك خبر خالد جلال يطالب لاعبى الزمالك بمواصلة الانتصارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور