«لامبارد»: انتظر الفرصة المناسبة لاقتحام مجال التدريب
«لامبارد»: انتظر الفرصة المناسبة لاقتحام مجال التدريب

«لامبارد»: انتظر الفرصة المناسبة لاقتحام مجال التدريب

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «لامبارد»: انتظر الفرصة المناسبة لاقتحام مجال التدريب .

مانشيت - أخـبر فرانك لامبارد اللاعب المشهور وسط تشيلسي، ومنتخب إنجلترا لكرة القدم السابق، إنه مستعد لخطوته الأولى في مجال التدريب لكنه سينتظر الفرصة المناسبة.

وأتم لامبارد (39 عاما) الحصول على مؤهلاته التدريبية وربطت وسائل إعلام بريطانية بينه وبين تدريب إبسويتش تاون في دوري الدرجة الثانية.

وأخـبر لامبارد، في بيانات صحفية "أمضيت وقتا طويلا في تشيلسي هذا العام واكتسبت ساعات طويلة من الخبرة وحصلت بالفعل على رخصة التدريب، ولهذا سأدرس بالفعل ذلك إذا توافرت الفرصة الجيدة في التوقيت المناسب لي".

وتـابع: "أرغب في رد الجميل وأن أظهر أن بوسعي محاولة تطوير اللاعبين ومساعدتهم من الناحية الخططية وإظهار أن بإمكاني أن أصبح مدربا جيدا".

وأحرز لامبارد، الذي شارك في 106 مباريات مع منتخب إنجلترا في الفترة من 1999 إلى 2014، ثلاثة ألقاب في الــــدوري وتوج أربع مرات بكأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي إضافة إلى لقب واحد في البطــولة أوروبا.

وحث لامبارد المزيد من اللاعبين الإنجليز على دخول مجال التدريب كذلك أبدى دعمه لزميله السابق ستيفن جيرارد من أجل القيام بذلك.

وبرهن جيرارد، الذي يشتغل في أكاديمية الناشئين في ليفربول منذ اعتزاله في 2016، وجود محادثات مع رينجرز الأسكتلندي ليتولى قيادته.

برجاء اذا اعجبك خبر «لامبارد»: انتظر الفرصة المناسبة لاقتحام مجال التدريب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور