صحف إنجلترا تحتفي بليفربول وتتحفز لموقعة ريال مدريد
صحف إنجلترا تحتفي بليفربول وتتحفز لموقعة ريال مدريد

صحف إنجلترا تحتفي بليفربول وتتحفز لموقعة ريال مدريد

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر صحف إنجلترا تحتفي بليفربول وتتحفز لموقعة ريال مدريد .

مانشيت - ركّزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الصباح الخميس، على تأهّل ليفربول الشاق إلى المباراة النهائية لمسابقة البطــولة أوروبا لكرة القدم، رغم خسارته أمام روما 2-4 مساء الأربعاء في إياب نصف النهائي.

وتناولت صحيفة "ذا صن" تأهّل ليفربول بعنوان: "أتوا إلى هنا، سجلوا، واحتلوّا" في إشارة إلى تمكّن النـــــــادي الإنجليزي من تسجيل هدفين على أرض الخصم كانا كفيلين بإهداء بطاقة التأهّل إلى النهائي.

وأعـلمت الصحيفة أيضا امتعاض نجم مانشستر يونايتد مروان فيلايني من التحليلات التلفزيونية التي يقدمها نجم ليفربول السابق جايمي كاراجر، وأَرْشَدَت إلى رغبة مدرب آرسنال آرسين فينجر في وداع فريقه بالتأهّل مساء الخميس إلى نهائي مسابقة الــــدوري الأوروبي من خــلال تخطي أتلتيكو مدريد في إياب نصف النهائي.

أما صحيفة "ديلي ميل" فنشرت عنوانا يقول "احضروا ريال"، وهو العنوان ذاته الذي خرجت به صحيفة "جارديان" التي زادت "ليفربول ينجو من عودة روما ليتأهّل إلى النهائي".

ومن ناحيتها عنونت صحيفة "مترو" تأهّل ليفربول بالقول "احتلال الرومان" وأضافت "ماني وفاينالدوم يسجلان ليبلغ ليفربول المباراة النهائية.

أما صحيفة "ذا تايمز" فقالت "كان هذا قريبا لكن من يأبه لذلك؟"، بعدما حقق روما هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة دون أن يتمكّن من جر المباراة إلى شوطين إضافيين.

برجاء اذا اعجبك خبر صحف إنجلترا تحتفي بليفربول وتتحفز لموقعة ريال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور