خالد جلال: لم أشك لحظة في التأهل لقبل نهائي الكأس أمام الإنتاج
خالد جلال: لم أشك لحظة في التأهل لقبل نهائي الكأس أمام الإنتاج

خالد جلال: لم أشك لحظة في التأهل لقبل نهائي الكأس أمام الإنتاج

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر خالد جلال: لم أشك لحظة في التأهل لقبل نهائي الكأس أمام الإنتاج .

مانشيت - ركــز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خالد جلال، الصباح، أن اللقاء الذي خاضه الزمالك أمس الأربعاء بدور الثمانية لكأس مصر أمام الإنتاج الحربي كان لقاء صعبا للغاية، خاصة أن على سبيل المثال هذه اللقاءات لا تقبل القسمة على اثنين.

وأخـبر جلال، في بيان للموقع الرسمي للنادي، إنه كانت لديه ثقة كبيرة في اللاعبين بلقاء الأمس وأنهم سيفوزون، مشددا على أنه كان واثقا في عودة النـــــــادي للقاء ومن ثم الربـــح عقب تسجيل الإنتاج هدف التطور ولم يكن لديه تخوف؛ نظرا لأن للزمالك هو المسيطر على المباراة وكانت هناك فرص عديدة عقب التسجيل للفريق المنافس وقبلها أكثر أيضا.

وتـابع جلال أن الزمالك امتلك زمام اللقاء في معظم أوقاته وهو ما تكلل بالفوز والصعود للدور قبل النهائي من البطولة.

ويلتقى الزمالك مع نادى الإسماعيلي الإثنين المقبل في استاد القوات ببرج العرب في مواجهة الدور قبل النهائي للكأس، وسيخوض الفائز النهائي أمام الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين سموحة والأسيوطي التي ستقام على نفس الملعب الثلاثاء المقبل.

برجاء اذا اعجبك خبر خالد جلال: لم أشك لحظة في التأهل لقبل نهائي الكأس أمام الإنتاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور