نبيه برى يطالب اللبنانيين بالتصويت للوائح "الأمل والوفاء"
نبيه برى يطالب اللبنانيين بالتصويت للوائح "الأمل والوفاء"

نبيه برى يطالب اللبنانيين بالتصويت للوائح "الأمل والوفاء"

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نبيه برى يطالب اللبنانيين بالتصويت للوائح "الأمل والوفاء" .

مانشيت - وجه رئيس مجلس النواب اللبنانى نبيه برى، نداء إلى اللبنانيين قبل أيام اﻻنتخابات النيابية، مطالبا الجميع بالنزول للانتخابات وتلبية نداء الوطن، قائلا "مجددا الوطن يناديكم نهار الأحد المقبل فى السادس من أيَّــارُ، فكونوا أيضا هذه المرة فى الطليعة والسباقين لتلبية ندائه".

وتـابع "برى": "كونوا فى هذا الصباح التاريخى فى حياة لبنان كذلك أرادكم اﻻمام الصدر موج بحر ﻻ يهدأ، عظماء فى ديموقراطيتكم كذلك فى مقاومتكم، أنتم مدعوون للمشاركة الكثيفة فى هذا اﻻستحقاق المصيرى واﻻدﻻء بأصواتكم للوائح اﻻمل والوفاء التى نستودع كل مرشح فيها، ضمائركم التى ﻻ تباع وإخلاصكم الذى ﻻ يقاس فهم منكم".

ونبه إلى أن النواب سيكونون نوابا من أجل لبنان، كل لبنان، الوطن النهائى لجميع أبنائه وصون كرامة إنسانه، وتحرير أرضه، وعدم التفريط فى سيادته، قائلا: "أنتم معنيون ومؤتمنون فى السادس من مَــايُوُ لتحويل هذا الصباح إلى استفتاء حقيقى تثبتون فيه للعالم، للقاصى والدانى فى الداخل والخارج، بأن الوطنية ليست شعارات ولا أرباحًا أو مكاسب ولا متاعًا للمساومة وللعرض والطلب، وأن الوطن هو أبعاد وجود الإنسان، وأساس كرامته، ومجال رسالته".

برجاء اذا اعجبك خبر نبيه برى يطالب اللبنانيين بالتصويت للوائح "الأمل والوفاء" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور