مميش يشهد ختام بطولة دوري الإدارات بهيئة قناة السويس
مميش يشهد ختام بطولة دوري الإدارات بهيئة قناة السويس

مميش يشهد ختام بطولة دوري الإدارات بهيئة قناة السويس حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مميش يشهد ختام بطولة دوري الإدارات بهيئة قناة السويس .

مانشيت - شهد النـــــــادي مهاب مميش، رئيس هيئة قناة لسويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، ختام بطولة دوري الإدارات بالهيئة لعام 2018، بحضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة، والمهندس محمد عبدالعظيم رئيس الفــــــريق العام، والمهندس عادل فرحات سكرتير سـنــــة منطقة القناة للشركات وأعضاء مجلس إدارة الفــــــريق العام، في ملعب نادي الشاطئ بالإسماعيلية.

شارك بالبطولة 26 ناديًا تحت سن 40 سـنــــةًا، بالإضافة إلى 8 فرق من فوق سن الـ40 سـنــــةًا يمثلون 8 إدارات مختلفة من إدارات الهيئة، وبلغ إجمالي عدد اللاعبين المشاركين في البطولة 340 اللاعب المشهورًا جميعهم من العاملين في هيئة القناة السويس بمدن الإسماعيلية وبورسعيد والسويس.

وانطلقت البطولة مطلع أبريل من العام الجاري، وشهــــــدت عددًا من المنافسات القوية بين الفرق لاسيما في الأدوار الإقصائية، بل وانتهت الكثير من المباريات بالاحتكام لضربات الحظ الترجيحية عقب خروج المباريات بالتعادل في وقتها الأصلي.

ووجه المهندس محمد عبدالعظيم رئيس الفــــــريق العام الشكر للفريق مُهاب مميش رئيس الهيئة على دعمه الكامل للأنشطة الرياضية والاجتماعية بما يعكس اهتمام النـــــــادي بالعنصر البشري ودور الرياضية في توطيد الروابط بين العاملين بالهيئة بما يخلق بيئة عمل مثالية، كذلك تقدم بالشكر للجنة الرياضية برئاسة الدكتور مُهاب رفعت والمشرفة على تنظيم البطولة ولجنة العلاقات العامة وإدارة الفــــــريق العام.

وشاهد النـــــــادي مهاب مميش عقب ذلك انطلاق فعاليات المباراة النهائية تحت السن، بين فريقيّ الكراكات والترسانات والتي علق عليها عبدالناصر أبو طالب من إدارة الخدمات، وانتهت بفوز نادي الكراكات بضربات الجزاء الترجيحية عقب أن سيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة خــلال الوقت الأصلي، ثم شاهد النـــــــادي مميش المباراة النهائية بين فريقي التحركات والترسانات فئة فوق السن والتي انتهت بفوز نادي التحركات.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر مميش يشهد ختام بطولة دوري الإدارات بهيئة قناة السويس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن