الانتهاء من نقل 2 مليون و250 ألف متر من مقلب القمامة بكفر الشيخ
الانتهاء من نقل 2 مليون و250 ألف متر من مقلب القمامة بكفر الشيخ

الانتهاء من نقل 2 مليون و250 ألف متر من مقلب القمامة بكفر الشيخ حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الانتهاء من نقل 2 مليون و250 ألف متر من مقلب القمامة بكفر الشيخ .

أظــهر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الصباح الخميس، الانتهاء من نقل 2 مليون و250 ألف متر مكعب من التراكمات بمقلب كفرالشيخ العمومي للقمامة بتكلفة 6 ملايين جنيه في مدة لم تتجاوز 11 شهرا، وكان من المقرر أن يتم نقل المقلب في 3 سنوات بتكلفة كانت ستصل إلى 60 مليون جنيه.

وأخـبر محافظ كفر الشيخ، إنه استمر أعمال الانتهاء من نقل مقلب القمامة العمومي بغرب مدينة كفرالشيخ لتسليمه لوزارة الإسكان، وإنهاء معاناة أبناء المدينة التي استمرت 65 عاما، والقضاء على أشكال المقالب العشوائية ونقلها لخارج المدينة حفاظا على صحة المواطنين، واستغلال الموقع خاليا من أي إشغالات في إقامة مئات الوحدات السكنية لحل أزمة الاسكان المستمرة من سـنــــة 2004م.

وتـابع محافظ كفر الشيخ، أنه تم الانتهاء من نقل كل التراكمات بمقلب القمامة العمومي بغرب مدينة كفرالشيخ، على مساحة إجمالية تتجاوز 13 فدانا، زيادة على متابعة إجراءات تسليم المساحة الإجمالية إلى وزارة الإسكان لتنفيذ مشروع إسكان الشباب بمدينة كفرالشيخ.

برجاء اذا اعجبك خبر الانتهاء من نقل 2 مليون و250 ألف متر من مقلب القمامة بكفر الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن