ضبط 272 كيلو مواد غذائية فاسدة في حملة على أسواق 3 قرى بالمنصورة
ضبط 272 كيلو مواد غذائية فاسدة في حملة على أسواق 3 قرى بالمنصورة

ضبط 272 كيلو مواد غذائية فاسدة في حملة على أسواق 3 قرى بالمنصورة حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط 272 كيلو مواد غذائية فاسدة في حملة على أسواق 3 قرى بالمنصورة .

مانشيت - شنت رئاسة مركز ومدينة المنصورة، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومديرية التموين بالدقهلية، حملة مكبرة والمرور على أسواق قرى الدنابيق، وميت علي، ومنية محل الدمنه، اجراءًا لتعليمات اللواء أحمد رأفت عبدالوهاب، رئيس المركز، وتنفيذا للقرار رقم 165 لسنة 2017 ميلاديًا، بخصوص تشكيل لجنة لمتابعة الأسواق، والسلع الغذائية في اطـار المركز بشكل دوري ومستمر، تحت إشراف المهندس وائل وجدي عليوة، وسوسن يوسف مجاهد، نائبا رئيس المركز.

وأسفرت الحملة عن إعدام 272 كيلو مواد غذائية مختلفة عبارة عن سجق بلدي، ودهون، ولحوم مختلفة، وعجينة كفتة، وكوارع ، و كبده، وملح، وحلاوة طحينية و50 كرتونة من المياه المعبأة، والمصاصة، وبسكويت سادة، وأم علي، ومكسرات، وقمر الدين، وعصير برتقال، وتم أخذ عينات للتحليل، وتم وعمل المحاضر اللازمة.

شارك في الحملة: "فتحي أحمد قاسم، رئيس اللجنة، ومحمد رزق النشاوى، رئيس سـنــــة إدارة البيئة ،وكيل اللجنة، والدكتور علاء الفيومي، رئيس إدارة الصحة العامة بالطب البيطري، وإيمان صالح، رئيسة الوحدة المحلية بمنية محل الدمنه."

برجاء اذا اعجبك خبر ضبط 272 كيلو مواد غذائية فاسدة في حملة على أسواق 3 قرى بالمنصورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن