تخصيص 5 مشروعات صغيرة بكل قرية لذوي الإعاقة بسوهاج
تخصيص 5 مشروعات صغيرة بكل قرية لذوي الإعاقة بسوهاج

تخصيص 5 مشروعات صغيرة بكل قرية لذوي الإعاقة بسوهاج حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تخصيص 5 مشروعات صغيرة بكل قرية لذوي الإعاقة بسوهاج .

مانشيت - أظــهر الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن تخصيص 5 مشروعات صغيرة لذوي الإعاقة في كل وحدة محلية بقرى المحافظة، وذلك لتوفير فرص عمل للشباب من ذوي الإعاقة وفي مضمار مبادرة "سوهاج صديقة لذوي الإعاقة".

وفسر عبد المنعم، أن أجهزة المحافظة تسعى إلى دمج شباب ذوي الإعاقة ليكونوا من العناصر المنتجة داخل المجتمع السوهاجي والقضاء على البطالة، وأن تلك المبادرة ستساهم في توفير فرص عمل لهم، مؤكدا أن محافظة سوهاج من أكثر المحافظات الداعمة لذوي الإعاقة من خــلال إطلاق مبادرة "سوهاج صديقة لذوى الإعاقة".

وتـابع محمد أبو العجب، مسؤول ملف الإعاقة بديوان سـنــــة محافظة سوهاج، أن على من يرغب من ذوي الإعاقة وحتى سن 55 سنة التوجه إلى مسؤول القروض بالوحدة القروية التابع لها، حيث سيتم استيفاء البيانات المطلوبة واتخاذ الإجراءات اللازمة للحصول على القرض والبدء في اجراء المشروع في أسرع وقت ممكن.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تخصيص 5 مشروعات صغيرة بكل قرية لذوي الإعاقة بسوهاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن