جامعة سوهاج تختتم مشاركتها في أنشطة معهد إعداد القادة
جامعة سوهاج تختتم مشاركتها في أنشطة معهد إعداد القادة

جامعة سوهاج تختتم مشاركتها في أنشطة معهد إعداد القادة حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جامعة سوهاج تختتم مشاركتها في أنشطة معهد إعداد القادة .

مانشيت - اختتم الصباح الخميس، وفد جامعة سوهاج مشاركته في فاعليات الأنشطة التي نظمها معهد إعداد القادة بحلوان لمديري عموم رعاية الشباب بالجامعات ومديري الإدارات المعنية، بالجامعات والكليات، على مدار الأربعة أيام السابقة، وشارك بها نحو 450 من رعايات شباب الجامعات على مستوى الجمهورية.

أفصح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وأخـبر إن الهدف من المشاركة هو اهتمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالأنشطة الطلابية، وتنمية قدرات العاملين بقطاع رعاية الشباب.

وفسر الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن البرنامج ضم الكثير من الفعاليات والحلقات النقاشية حول بعض الموضوعات والقضايا المهمة، ومنها الخطاب الديني في مواجهة التطرف والإرهاب، وقضية الشرطـــة المائي في المنطقة، واستراتيجية الأنشطة الطلابية، بالاضافة الي حروب الجيل الرابع، والمواطنة والانتماء.

 

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة سوهاج تختتم مشاركتها في أنشطة معهد إعداد القادة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن