الجبورى: مفوضية الانتخابات البرلمانية العراقية مستقلة ونرفض التدخل فى عملها
الجبورى: مفوضية الانتخابات البرلمانية العراقية مستقلة ونرفض التدخل فى عملها

الجبورى: مفوضية الانتخابات البرلمانية العراقية مستقلة ونرفض التدخل فى عملها حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الجبورى: مفوضية الانتخابات البرلمانية العراقية مستقلة ونرفض التدخل فى عملها .

مانشيت - إضافة تعليق

ركــز رئيس مجلس النواب العراقى سليم الجبورى، الصباح الخميس، رفض البرلمان التدخل بعمل مفوضية الانتخابات التشريعية، مشددا على أن المفوضية مؤسسة مستقلة تتبع مجلس النواب من الناحية القانونية.

وأخـبر الجبورى - خــلال مؤتمر صحفى أوردته قناة (السومرية نيوز) الإخبارية - "إنه من حق البرلمان عقد جلسة لتقييم عمل مفوضية الانتخابات بعد عملية الاقتراع"، مضيفا أن البرلمان يرفض أى تدخل بعمل المفوضية من أية جهة كانت رسمية أو سياسية؛ لأن السماح بالتدخل سينعكس سلبا على مدى قبول النتائج والتسليم بها.

يشار إلى أنه سيتوجه العراقيون إلى مراكز الاقتراع فى 12 من الشهر الجارى من أجل اختيار أعضاء مجلس النواب فى دورته الرابعة.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر الجبورى: مفوضية الانتخابات البرلمانية العراقية مستقلة ونرفض التدخل فى عملها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع