وزيرالأوقاف: صرف 300 جنيه مكافأة لجميع العاملين بمناسبة «رمضان»
وزيرالأوقاف: صرف 300 جنيه مكافأة لجميع العاملين بمناسبة «رمضان»

وزيرالأوقاف: صرف 300 جنيه مكافأة لجميع العاملين بمناسبة «رمضان»

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزيرالأوقاف: صرف 300 جنيه مكافأة لجميع العاملين بمناسبة «رمضان» .

مانشيت - قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، صرف 300 جنيه مكافأة جهود غير عادية لجميع العاملين بالأوقاف بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وما يتطلبه ذلك من إعداد وجهد كبير، سواء في الجوانب الدعوية، أم التنظيمية للاعتكاف، وتنظيم مصليات العيد، وصيانة المساجد، وفرشها، ولما بذله العاملون بالأوقاف من جهد في ذلك.
وأظــهر وزير الأوقاف، في بيان الصباح، الخميس، ضوابط صرف المكافأة، وأهمها الانتظام في العمل، وأداء المهام على الوجه الأكمل، وألا يكون الموظف محالًا إلى أي محاكمة تأديبية، أو تمت مجازاته من المحكمة التأديبية، أو النيابة الإدارية، أو العامة، أو أي من جهات التحقيق الرسمية بالدولة، خــلال العام المالي الحالي، على أن يتم صرف المبلغ المقرر في الأسبوع الأول من شهر رمضان.
من جانب آخر، اعتمد وزير الأوقاف تجديد تعيين كلًا من: عمرو فاروق شكري، رئيسًا لقطاع شئون مكتب الوزير، والمهندس سمير محمد مصطفى الشال، رئيسًا لقطاع شئون المديريات الإقليمية.

برجاء اذا اعجبك خبر وزيرالأوقاف: صرف 300 جنيه مكافأة لجميع العاملين بمناسبة «رمضان» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور