«بوتين»: روسيا استكملت الاستعدادات لمونديال 2018
«بوتين»: روسيا استكملت الاستعدادات لمونديال 2018

«بوتين»: روسيا استكملت الاستعدادات لمونديال 2018

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «بوتين»: روسيا استكملت الاستعدادات لمونديال 2018 .

مانشيت - زار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو، مركز بطاقات المشجعين الخاص بكأس أرجاء العـالم في سوتشي، حيث تسلما بطاقتيهما الشخصيتين.

وأعـلمت وكـــالة أخــبار (تاس) الروسية الصباح، أن بوتين وصل إلى مركز تسليم البطاقات في سوتشي، حيث كان إنفانتينو ووزير الاتصالات الروسي نيكولاي نيكيفوروف متواجدين.

وأظــهر الرئيس الروسي، عن أن بلاده استكملت تقريبا الاستعدادات لاستضافة نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 في الفترة من 14 تَمُّــوزُ إلى 15 حُــزَيرَانُ.

وأخـبر بوتين - خــلال اجتماع مع المجلس المشرف على اللجنة المنظمة لكأس أرجاء العـالم 2018 في سوتشي الصباح الخميس "إن الاستعداد لكأس أرجاء العـالم الذي تنظمه بلادنا هذا العام يكاد يكون قد استكمل"، مضيفا أن "روسيا جاهزة للمباريات حيث تم القيام بالكثير"، مشيرا إلى أنه يتعين التركيز على مسائل الشرطـــة ويتوجب على الأجهزة الأمنية اجراء كل الإجراءات الضرورية بشكل صحيح ودقيق للغاية.

وتحدث بوتين أن بطولة كأس أرجاء العـالم لكرة القدم بالنسبة للعديد من المشجعين من كل أرجاء أرجاء العـالم فرحة كبيرة، موضحا أنه يتعين على الأجهزة الأمنية أخذ ذلك في الحسبان عند تأمين البطولة.

من طرفه، أخـبر إنفانتينو إن كل الملاحظات التي تلقاها الفيفا من خبراء التحضير لمونديال 2018 إيجابية، مؤكدا أن روسيا مستعدة لكأس أرجاء العـالم ولاستضافة أرجاء العـالم أجمع وجعله عيدًا لا ينسى.

وتـابع خــلال الاجتماع "هناك ملاعب ممتازة وجميلة، وأود أن أشيد بالعمل الذي تم القيام به من الجانب الأمني، فهو فريد من نوعه".

برجاء اذا اعجبك خبر «بوتين»: روسيا استكملت الاستعدادات لمونديال 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور