الحكومة تدرس طرح «بونتريمولى» التاريخى للمستثمرين الأجانب
الحكومة تدرس طرح «بونتريمولى» التاريخى للمستثمرين الأجانب

الحكومة تدرس طرح «بونتريمولى» التاريخى للمستثمرين الأجانب

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الحكومة تدرس طرح «بونتريمولى» التاريخى للمستثمرين الأجانب .

مانشيت - تدرس الحكومة المصرية من خــلال وزارة قطاع الأعمال ألقى مصنع بنتريمولى للأثاث للمستثمرين الأجانب في مضمار المشاركة في التطوير.

ويتبع المصنع شركة بيوت الأزياء الراقية، إحدى شركات القابضة للسياحة، وهو أحد المصانع المتخصصة في أثاث قصور الملوك والأمراء.

وأوضــح حمدي أحمد، رئيس شركة بيوت الأزياء الراقية إحدى شركات قطاع الأعمال العام، عن مفاوضات مع شركات أجنبية من أجل ألقى مصنع بنتريمولي التاريخي التابع لشركته للمستثمرين الأجانب.

وتـابع رئيس بيوت الأزياء الراقية في بيانات لـ"الدستور" أن الشركات ستكون أوروبية خاصة أن المصنع له سمعة في أوروبا ممتازة للغاية.

وأَرْشَدَ إلى أن التطوير سيشمل تحديث خطوط الإنتاج والمعدات وخطط الترويج للمنتجات المختلفة للمصنع.

وبين أن المصنع فـــــرصة مهمة لجذب الاستثمار الأجنبي لمصر، مشيرا إلى أن التشريعات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة المصرية مؤخرًا دعمت بقوة مناخ الاستثمار ما فتح شهية المستثمرين الأجانب لضخ أموالهم في مصر.

وفسر أن الشركات العالمية ستعمل على تطوير قطاع الأعمال العام مشيرا إلى أن توجه الحكومة خــلال الفترة القادمة هو إحضار المزيد من الاستثمارات الأجنبية في قطاع الاعمال العام من أجل التغلب على التحديات التي تواجه القطاع وأبرزها تقادم التطوير واستخدام التكنولوجيا الحديثة.

وكان خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام، قد طلب من رؤساء القوابض حصر الأصول غير المستغلة في الشركات من أجل طرحها للمستثمرين الأجانب في مضمار أحداث تطوير مستهدفة في قطاع الأعمال العام.

وتسعي الحكومة المصرية حاليا إلى حصر أصول الدولة المملوكة لها من أجل استغلال الأصول غير المستغلة في مشروعات تنموية وأحداث تطوير.

ويأتي ألقى بنتريمولى التاريخي للمستثمرين بالتزامن مع ألقى الفنادق التاريخية على سبيل المثال الكونتنال وشيبرد.
وتتبني الحكومة توجه بتوسيع قاعدة ملكية القطاع الخاص في المال العام ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى تجريه مصر حاليًا.

برجاء اذا اعجبك خبر الحكومة تدرس طرح «بونتريمولى» التاريخى للمستثمرين الأجانب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور