رسائل إدارة الأهلي للجماهير قبل موقعة الترجي
رسائل إدارة الأهلي للجماهير قبل موقعة الترجي

رسائل إدارة الأهلي للجماهير قبل موقعة الترجي

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر رسائل إدارة الأهلي للجماهير قبل موقعة الترجي .

مانشيت - استعدادات خاصة يوليها الفــــــريق الأهلي لمباراة الترحي التونسي التي تقام غدا الجمعة، ضمن الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة البطــولة إفريقيا، ليست فقط على الصعيد الفني فقط بل على الصعيد الجماهيري أيضا.

الأهلي كان قد ألقى ١٥ ألف تذكرة للمباراة بواقع ١٠ آلاف للجماهير عبر شبكة الإنترنت، بينما ألقى الخمسة آلاف الأخرين للأعضاء والشركات الراعية للنادي.

مسئولو الأحمر كانوا قد بذلوا محاولات مكثفة مع الجهات الأمنية لإقامة المباراة على ستاد القاهرة، إلا أن الشرطـــة تمسك بإقامتها في برج العرب مع وعد الأحمر بعودة مبارياته للقاهرة، حال التزام المعجبيـن وعدم تكرار ما حدث في مباراة مونانا الجابوني بدور ال٣٢ من البطولة الإفريقية.

الأهلي نظرا لأهمية المباراة واعتبارها فاصلة في عودة النـــــــادي للعب بالقاهرة مرة أخرى، وجهبعض الرسائل التحذيرية لجماهيره، حتى يمر اللقاء بسلام،وهى الرسائل التي نذكرها في السطور التالية:

البعض عن الهتافات السياسية:

طلب مسئولو الأهلي من المعجبيـن الإلتزام بتشجيع النـــــــادي فقط وعدم ترديد أي هتافات سياسية أو انتقاد مؤسسات الدولة خــلال المباراة وعدم خلط الرياضة بالسياسة كذلك حدث في لقاء مونانا.

عدم اشعال الشماريخ:

اكـــــد مسئولو الأهلي على المعجبيـن بعدم إشعال الشماريخ خــلال المباراة أو خــلال الاحتفال بالأهداف، حتى لا يتعرض النـــــــادي لأي عقوبات من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وأيضا حتى لا يتعرض أي مشجع للإصابة بالحرق.

الحفاظ على الاستاد:

طالب مسئولو الأهلي المعجبيـن التي ستحضر المباراة بالحفاظ على مقاعد ستاد برج ومنشأت الاستاد وعدم إحداث أي تلفيات في ممتلكات الاستاد، حتى لا يتعرض الفــــــريق لأي غرامات.

الإلتزام بمواعيد الحضور:

ركــز مسئولو الأهلي على المعجبيـن بضرورة الإلتزام بمواعيد الحضور إلى ملعب المباراة والدخول من البوابات المخصصة لذلك واتباع كافة التعليمات والإلتزام بالتفتيش من جانب الجهات الأمنية.

برجاء اذا اعجبك خبر رسائل إدارة الأهلي للجماهير قبل موقعة الترجي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport