الرد الأول من الزمالك بعد خروج اللجنة المالية
الرد الأول من الزمالك بعد خروج اللجنة المالية

الرد الأول من الزمالك بعد خروج اللجنة المالية

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الرد الأول من الزمالك بعد خروج اللجنة المالية .

مانشيت - ركــز مرتضى منصور رئيس الزمالك ، أن إرادة الجمعية العمومية للقلعة البيضاء ، انتصرت بالضربة القاضية على المؤامرات والمخططات لتدمير الفــــــريق ، مؤكدا أن قرار أنهاء عمل اللجنة المالية المشكلة من وزير الشباب والرياضة ، يؤكد أن الزمالك لن يسقط.

وأوضــح رئيس الزمالك ، عن انه ومجلسه سوف يظلون الدرع والسيف ، الذى يدافع عن الكيان الأبيض ، وحمايته من طيور الظلام وشلة المنتفعين والحاقدين ، وأنه سيظل يحافظ على الزمالك لأنه أمانه في رقبته ، بقرار من أعضاء الجمعية العمومية للنادي .

وفسر رئيس الزمالك أن مجلس الفــــــريق يحافظ على أموال الفــــــريق ، عكس شخصيات سابقة متورطة في إهدار مليار جنيه، بناء على تقرير رسمي من الجهاز المركزي للمحاسبات ، ولم يتم فتح أي تحقيقات فيه على الإطلاق .

وأَرْشَدَ منصور ، إلى أنه يجب على الحاقدين والمتآمرين ضد الكيان الأبيض ، الاختفاء من الساحة نهائيا ، في ظل وجود مجلس إدارة شريف ، استطاع أن يتيـح للنادي ما يقرب من 205 ملايين جنيه، بعيدا عن الثورة الانشائية والصفقات

برجاء اذا اعجبك خبر الرد الأول من الزمالك بعد خروج اللجنة المالية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport